رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدا..انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالغربية

محلية

الأربعاء, 21 مارس 2012 13:27
غدا..انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالغربيةصندوق انتخابات
كتب - أحمد عبدالفتاح:

يتوجه غدا الخميس من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، نحو 2400 طبيب أسنان لهم حق التصويت ،  لمقر نقابتهم بطنطا ،  لاختيار نقيب ، وطبيبين  فوق السن ، ومثلهما تحت السن، من بين المتنافسين فى انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالغربية ، بالإضافة الى طبيب لمقعد فوق السن ، وآخر تحت السن من بين المرشحين الأربعة المتقدمين.

وتضم قائمة المتنافسين على منصب نقيب  الغربية خمسة أطباء  من بينهم  الدكتور صلاح المعداوى النقيب

الحالى ، والدكتور محمد سبع أمين الصندوق الحالى ،والمحسوب على تيار الاخوان المسلمين ، والدكتور محمد حسين ، والدكتور حمدى عمران .
فيما تشمل قائمة المرشحين على مقعدى العضوية فوق السن بالغربية  سبعة أسماء من بينهم الدكتور محمد شريف ، والدكتورأحمد درويش  ، والدكتور محمد داكر،  المحسوب على تيار الاخوان ،   والدكتور أنور عبد المنعم ، والدكتور السيد السجاعى
، والدكتور شعبان زعير،   والدكتور محمد جمال الدين  ، بينما يتنافس على مقعدى تحت السن سبعة مرشحين من بينهم   الدكتور فريد حمام  ، والدكتور أسامه سرور، والدكتورمحمد الحلوانى ، والدكتور تامر نصر ، والدكتورة دينا عبد السلام " الاخوان" وتعتبر السيدة الوحيدة وسط المرشحين من الرجال.
كما يختار أطباء الأسنان غدا اثنين من المرشحين المتنافسين على مقعدى وسط الدلتا أحدهما فوق السن ، والآخر تحت السن،  ويتنافس على مقعد فوق السن الدكتور خيرى نصير ، والدكتور محمد الشامى ، وعلى مقعد تحت السن الدكتور أحمد عبد الحكيم ، والدكتور محمود الشيخ .

أهم الاخبار