رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالي الشرقية يشكون استغلال السائقين

محلية

الثلاثاء, 22 فبراير 2011 10:13
كتب - ياسر مطري:

أهالي الشرقية يشكون استغلال السائقين

يحاول أصحاب سيارات الأجرة في قري ومراكز محافظة الشرقية زيادة أجرة المواصلات، بنسبة 100% أملا في تثبيتها أو وصول الزيادة علي الأقل إلي 50% عند تدخل الجهات الرقابية الغائبة حتي الآن .

وقال أحمد عنتر محاسب: عمد السائقون في مدينة الزقازيق إلي رفع أجرة السرفيس من 35 قرشا إلي 75 قرشا بنسبة 100 % مرة واحدة، مما أدي إلي مصادمات ومشاجرات بيين الركاب والسائقين يفوز فيها السائقون

دائما .

وقالت سماح صيام مدرسة، رفع السائقون علي خطوط العايد وأولاد سيف الأجرة من 50 قرشا إلي 75 قرشا بنسبة زيادة 50%، دون مبرر مقنع من ارتفاع في أسعار السولار أو البنزين أو زيوت السيارات وهو ما يؤدي إلي مصادمات مع بعض السائقين منحدري الأخلاق.

أما في مدينة فأقوس قالت أمل العزازي ( موظفة

) لا نستطيع تحمل عبء الزيادة الجديدة التي عمد السائقون إلي رفعها.

وفي مدينة أبو حماد قال أحمد قورة لا نستطيع تحمل الزيادات غير المبررة التي يستغلها أصحاب المصالح في زعزعة أمن البلاد خاصة في مثل هذه الأوقات وفي غياب أفراد المرور.

هاني العزازي عضو مجلس محلي قال : زيادة الأجرة اختبار قوي لمحافظ الشرقية الجديد أمام فوضي الشارع و احتكار السائقين للموطنين فهل ينجح المستشار محمد حسني علي محافظ الشرقية الجديد في القضاء علي هؤلاء السائقين أم ينتظر حدوث احتقان وتظاهر جديد من المواطن الشرقاوي البسيط؟.

 

أهم الاخبار