رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشادات بين الطلبة وبلطجية بجامعة بنها

مشادات بين الطلبة وبلطجية بجامعة بنها

تدخلت قوات الشرطة العسكرية لحماية منشآت مبنى جامعة بنها بعد وقوع مشادات واشتباكات بين العديد من الطلبة وبعض عناصر أخرى وصفهم الطلاب بالبلطجية.

وأكد العديد من أعضاء اتحاد الطلبة بالجامعة، أنه تم التعدى على الطالب بالفرقة الخامسة بمعهد التكنولوجيا "عمرو سعيد"، أثناء قيامه بتصوير تظاهرات الطلاب أمام مبنى إدارة الجامعة، مما تسبب في إصابته في وجهه ويده وتحطيم الكاميرا الخاصة به الأمر الذى أدى إلى اعتصام الطلاب بمبنى إدارة الجامعة حيث احتشد معهم العشرات من طلاب الطب والمعيدين احتجاجا على ممارسات إدارة الجامعة تجاههم.

وأكد الطالب أحمد رمزي عضو اتحاد الطلاب بالجامعة أن من قاموا بالتعدي على زميله بعض البلطجية تم جلبهم لمنع الطلاب من دخول الجامعة وعرض مطالبهم على رئيسها ومسئوليها، فى الوقت الذى نفى أحد مسئولى الجامعة ذلك مؤكدا أنهم موظفون بنظام

اليومية يعملون لتأمين الجامعة منذ 15 يوما لحمايتها من أعمال النهب والسرقة.

وأنشأ العديد من الطلاب بالجامعة بعض الجروبات على الفيس بوك للمطالبة بإقالة د.صفوت زهران رئيس جامعة بنها، ومنها جروب "وقفة خلع صفوت زهران وكل الفاسدين في جامعه بنها" و جروب "معا لإقالة صفوت زهران رئيس جامعة بنها" وجروب "معاً لإصلاح جامعة بنها ومحاربة الفساد" وجروب "لا لظلم وجبروت محمد صفوت زهران رئيس جامعة بنها"، وجروب "اعتصام للمطالبة برحيل رئيس جامعة بنها"، وجروب "رابطة كارهى د. محمد صفوت زهران رئيس جامعة بنها".