رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد بهجت يغلق دريم بارك 6 أسابيع

محلية

الأحد, 18 مارس 2012 14:17
أحمد بهجت يغلق دريم بارك 6 أسابيعمدينة ملاهي دريم بارك
كتبت - عزة إبراهيم:

اتهم عاملون بمدينة ملاهي دريم بارك التي شهدت إضرابا عن العمل الخميس الماضي رجل الأعمال أحمد بهجت صاحب المدينة بإغلاق المدينة لمدة 6 أسابيع بدءًا من أول أمس الجمعة ردا على الإضراب بدعوى أنها تحت الصيانة.

مؤكدين أن المدينة لا تعاني من أي عطل وأن بهجت اتخذ قرارا تعسفيا لمعاقبة العاملين على مطالبهم بحقوقهم على حد تعبيرهم.
وأضاف العاملون الذين رفضوا ذكر اسمهم خوفا على عملهم، أن جميع

حقوقهم مشروعة وأن بهجت يتجاهل مطالبهم مما دعاهم إلى الاعتصام عن العمل ولكنهم لم يتوقعوا أن يكون إغلاق المدينة هو الرد على مطالبهم، وفقا لهم.
وأوضحوا أن القرارات التعسفية ليست جديدة على إدارة المدينة ولكنها تفاقمت بعد قرار إغلاق المدينة مضيفين أن العديد من الموظفين بالمدينة عانوا من النقل التعسفي الذي تم تطبيقه عليهم في
الوقفات الاحتجاجية السابقة.
وكان مئات العاملين بمدينة دريم بارك قد دخلوا في اعتصام مفتوح وإضراب عن العمل صباح اليوم، وتم منع دخول زائري المدينة، للمطالبة بزيادة المرتبات وتعيين العمالة وصرف الأرباح المستحقة للعاملين.
وقال العمال - فى بيان لهم -: إن معاناتهم عمرها سنوات من الاضطهاد والتعسف والظلم من فصل وتوقيع للعقوبات ونقل العاملين إلى مستوى أدنى ومخالفات لقوانين العمل وتدنى الأجور.
وطالب العاملون بتعيين العمالة المؤقتة وإعادة تعيين الموظفين الذين انتهت عقودهم ولم يتم تعيينهم رغم استمرارهم في العمل، وضرورة عمل تأمين صحي شامل لجميع الموظفين وأسرهم.

أهم الاخبار