رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مطالب بتثبيت المؤقتين بشركات البترول بمطروح

محلية

السبت, 17 مارس 2012 16:49
مطالب بتثبيت المؤقتين بشركات البترول بمطروح
مطروح ـ محمد رفعت:

نظمت اللجنة الشعبية المكونة من أهالى مطروح مؤتمرا حول تعيينات شباب مطروح بشركات البترول والخاصة بأولوية التعيين لأبناء المحافظة بشركات إنتاج وخدمات البترول العاملة بمطروح والصحراء الغربية مطالبين بتثبيت جميع العمالة المؤقتة بهذه الشركات، بالإضافة إلى بحث ما تم التوصل إليه فى آخر اجتماع مع 15 من رؤساء مجالس إدارات شركات البترول والذى أقيم بمقر شركة المنار لخدمات البترول بالقاهرة.

و حذر سليمان فضل العميري عضو اللجنة المفوضة من أهالى مطروح مع شركات البترول، من مماطلة تلك الشركات في تنفيذ المطالب التى تم

الاتفاق عليها وتسجيلها بمحضر اجتماع رسمى وقع عليه رؤساء الشركات و5 نواب شعب عن مطروح منهم الشيخ فرج العبد وبلال جبريل وممثلين عن الشباب وممثلين عن الجهاز التنفيذى بمحافظة مطروح ، مؤكداَ أن اللجنة لن تكتفى بما توصلت إليه من نتائج وستقوم بمراقبة ومتابعة حركة التعيينات بشركات البترول .

وتقدم جابر عوض الله أمين عام نقابة المحامين بالتهنئة لشباب مطروح وأرجع أسباب هذا الإنجاز الي الإخلاص والشفافية والتجرد والثقة

المتبادلة بين الشباب واللجنة المفوضة،وأضاف أن سر النجاح هو أن قوتكم في وحدتكم وحذرهم من المتسلقين وسارقي النجاح وأعلن عن تضامن نقابة المحامين بالكامل مع الشباب وتبنيها لمطالبهم.

وقال عضو اللجنة أحمد عامر: إن شركات البترول مجرد بداية للمطالبة بحقوق شعب مطروح فهناك أيضا شركة المياه والكهرباء ورجال الأعمال والبيزنس الذين اغتصبوا أراضي الساحل الشمالي، وتحدث عن دور النواب الواضح و البارز، ووقوفهم بجانب اللجنة في الاجتماع الذي حدث في القاهرة .

وأوضح رمضان المحفوظي أننا سنستمر حتي نحقق جميع المطالب خاصة المقاولين، ومطالب الخفر وأن مطلب الخفير هو مطلب أساسي وأصيل ولن نرضى إلا بتحسين معيشته لأنه يعد أكثر المظلومين مادياً ومعنوياً فى شركات البترول .

أهم الاخبار