رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إزالة تعديات لواء شرطة بالمعاش على نيل إمبابة

محلية

السبت, 17 مارس 2012 12:53
إزالة تعديات لواء شرطة بالمعاش على نيل إمبابة
كتب – هشام الهلوتى ورضا سلامة :

قامت محافظة الجيزة بإزالة التعدى الذى قام به لواء شرطة بالمعاش على أحد مشاتل محافظة الجيزة بكورنيش النيل بإمبابة مستعينا ببعض البلطجية.

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن أملاك الدولة لا يمكن التهاون فى الحفاظ عليها مشيراً الى أن المحافظة بدأت وبالتنسيق مع الجهات الأمنية فى ازالة كافة التعديات الواقعة على أرض أملاك الدولة بالمحافظة.
تصريحات المحافظ جاءت عقب الحملة التى

قامت بها المحافظة أمس لإزالة تعديات اللواء السابق على أرض ملك الهيئة العامة للنظافة والتجميل بإمبابة تتجاوز مساحتها 700متر تستخدمها الهيئة مشاتل وقام ببناء سور عليها بالمخالفة لقوانين البناء والرى.
فور ابلاغ المحافظ بالواقعة أمر على الفور التنسيق مع قسم شرطة إمبابة بقيــادة العميد محمود عبدالله لإزالة التعديات وقامت الحملة  وعن
طريق معدات حى شمال الجيزة بإزالة التعدى ورفع كافة التشوينات وذلك فى حضور المهندس طارق عبد الشافى رئيـس الحى واللواء حافظ فكرى رئيس هيئة ونظافة وتجميل الجيزة، وأثناء الإزالة قام المواطن المخالف بالتعدى على الحملة القائمة بالتنفيذ فتم تحرير محضر رقم 5672 لسنة 2012 تعدى على قوات الشرطة وتحويله الى النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية. 
كلف المحافظ رئيس هيئة النظافة بالجيزة ورؤساء الاحياء بوضع تصور عاجل وتحديد إجراءات سريعة للحفاظ على المشاتل الموجودة بنطاق المحافظة للحفاظ عليها من أى تعديات.

أهم الاخبار