رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بسبب بيع النتيجة على 0900 (تمهيدي)

طلاب بنها يدعون لإقالة رئيس الجامعة

محلية

الاثنين, 21 فبراير 2011 10:16
كتب– محمد عبد الحميد :


أنشأ العديد من طلاب جامعة بنها العديد من الجروبات على الفيس بوك للمطالبة بإقالة الدكتور صفوت زهران رئيس الجامعة. وتضمنت الجروبات "وقفة خلع صفوت زهران وكل الفاسدين في جامعه بنها" و "معاً لإقالة صفوت زهران رئيس جامعة بنها" و"معاً لإصلاح جامعة بنها و محاربة الفساد" و"لا لظلم وجبروت محمد صفوت زهران رئيس جامعة بنها" و"اعتصام للمطالبة برحيل رئيس جامعة بنها" و"رابطة كارهى الدكتور محمد صفوت زهران رئيس جامعة بنها".
ودعا أعضاء تلك الجروبات إلى التظاهر أمام إدارة الجامعة للمطالبة بإقالة رئيس الجامعة نتيجة لقراراته التي وصفوها بالاستبدادية، وبيعه نتيجة الامتحانات لإحدى شركات المحمول بما يقارب المليوني جنيه لتصبح متاحة فقط على التليفون على رقم0900، مما أدى لمعاناة الطلاب ماديا للحصول على النتيجة، كذلك إلغاؤه درجات الرأفة بعد إعلان نتائج الامتحانات، مما أدى إلى رسوب معظم طلاب الجامعة إضافة إلى

رفع سعر الكتاب الجامعى.
وتضمنت ممارسات رئيس جامعة بنها أيضا بيع أرض كلية هندسة شبرا وتراجعه عن هذا القرار بعد قيام طلاب الكلية بالتظاهر ورفع القضايا ضده، وطالبت الجروبات بحل مجلس الاتحاد الطلابى الحالى وإجراء انتخابات نزيهة، من خلال منظومة بها شفافية، مؤكدين أن الأمن وإدارة الجامعة كانوا يلعبون دورا فى اختيار أعضاء الاتحاد.
في سياق مختلف دعا العشرات من العاملين بالشباب والرياضة بالقليوبية إلى تظاهرة أمام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بتحسين أوضاعهم المادية. فيما استمرت تظاهرات العاملين بمستشفى بنها العام للمطالبة بتحسين اوضاعهم المادية ورفع أجورهم.

أهم الاخبار