عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة عمل بالقاهرة لمناقشة مشروعات الجودة

حسين كامل رئيس جامعة
حسين كامل رئيس جامعة القاهرة

يفتتح د. حسام كامل رئيس جامعة القاهرة 20 مارس الحالى فعاليات ورشة العمل التى ينظمها مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة, بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية للطلبة.

ويتعاون مع الجامعة فى التنظيم وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى وبرنامج التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد حول مسيرة منظومة ضمان الجودة والاعتماد على مستوى المجتمع الجامعى, والتحديات التى تواجهها وسبل تحسين إدارة الجودة في التعليم الجامعى بالاستفادة من مشروعات تطوير التعليم العالى.

وصرح د. هانى جوهر مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة القاهرة بأن ورشة العمل تستهدف إلقاء الضوء على خطط ضمان الجودة والاعتماد ،  واستعراض المشروعات الجارية في مجال الجودة

والاعتماد ومردودها على أداء كليات الجامعة ومعاهدها، والتحديات التى تواجه إدارة مشروعات الجودة في التعليم العالى وكيفية التغلب عليها.
ويشارك في فعاليات ورشة العمل د . فوزى على تركى المدير التنفيذى لوحدة إدارة مشروعات التطوير في التعليم العالى, ود. مصطفى محسن رضوان مدير برنامج التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد, وعمداء الكليات الجامعة ونخبة من خبراء الجودة والاعتماد ومنسقى مشروعات الجودة والاعتماد بكليات ومعاهد جامعة القاهرة .