رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم..انطلاق أسبوع التسوق ببورسعيد

محلية

الخميس, 15 مارس 2012 07:50
اليوم..انطلاق أسبوع التسوق ببورسعيد لوجو أسبوع التسوق
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة :

إنطلق بمبادرة وفدية اليوم الخميس فى محافظة بورسعيد أسبوع التسوق, بالتنسيق مع إتحاد شباب الثورة والغرفة التجارية ببورسعيد.

بدأت المحافظة فى إستقبال أتوبيسات الزائرين التى إنطلقت من كافة المحافظات المصرية تضامنا مع بورسعيد, ويستمر المهرجان حتي الجمعة المقبلة بمشاركة عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم والفنادق والقري السياحية بالمدينة الباسلة. واستقبلت المحافظة 60 أتوبيس لرحلات معظمهما من محافظات القاهرة ودمياط والأسكندرية والإسماعيلية والسويس والفيوم, للمساهمة في مهرجان التسوق وسوف تتواصل هذه الرحلات يوميا.
وأعلن محمد جاد عضو الوفد بمجلس الشعب وأحد الداعين للمهرجان

أن مبادرة أسبوع التسوق قادها الشيخ محمد حسان والنائب مصطفى بكرى لكسر الحاجز النفسى لدى مواطنى بورسعيد الذين يعانون من إضطهاد وسوء معاملة وحرب إعلامية, وهو مايزيد الفجوة بين أهالى بورسعيد وباقى فئات المجتمع المصرى لأنها جزء لا يتجزأ من هذا الوطن.
وأوضح "جاد" أن أسبوع التسوق يستهدف تنشيط الحركة التجارية بأسواق ومتاجر المدينة التى تعانى من حالة كبيرة من الركود الكبيرولدفع عجلة التنمية فى كافة المجالات، مشيرا
الى الإتفاق مع أصحاب المطاعم والفنادق وكافة المحلات التجارية التى ترفع شعار الحملة عن إجراء تخفيضات كبيرة لكافة الأسعار تصل إلى 50 % من السعر الأصلى.
فيما أكد محمد حسنين الأمين العام للغرفة التجارية ببورسعيد أن الشيخ محمد حسان سيلقى غدا خطبة الجمعة بمسجد الشاطىء, إيمانا منه بضرورة مساندة تجار المدينة الحرة, وتحريك الركود الاقتصادي وكسر الحاجز النفسي لبورسعيد, كما سيؤدى صلاة الغائب علي أرواح ضحايا أحداث إستاد بورسعيد .                                 
وأكد جمال شحاتة مقرراللجنة النوعية لشباب الوفد تشكيل مجموعات عمل من الشباب الوفدى ومن المتطوعين لإستقبال أتوبيسات الزوار وإرشادهم على أسواق المدينة وتلبية كافة إحتياجاتهم, مشيرا الى إعداد ساحة كبرى لإنتظار الأتوبيسات القادمة من كافة المحافظات.
 

أهم الاخبار