رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سالم: الرئيس القادم أحد مرشحى الرئاسة المستقلين

بوابة الوفد الإلكترونية

أشار هشام سالم، المنسق الإعلامي والسياسي لـ "تحالف مرشحي الرئاسة المستقلين"

، أنهم طلبوا مقابلة المشير طنطاوي مع عدم تحديد السبب، لكنهم ذكروا أن الأمر عاجل وهام فقط، وأضاف سالم أنه كان من الممكن أن يتجمع التحالف في أي مكان للمطابة بحقوقهم لكنهم آثروا مقابلة المشير لعدم إحداث أي بلبلة.

وأشار سالم إلى أن التحالف سيجتمع غدا لتحديد هيئة مكتب يتم اختيار فيها رئيس للتحالف، ومسئول إداري وتنظيمي ومالي ومنسق إعلامي وذلك لكي يكون أنجح تنظيميا، مشيراً إلي أن رئيس مصر القادم سيخرج من هذا الائتلاف.
وأوضح سالم أن التحالف اجتمع اليوم لاتخاذ قرار تصعيدي فيما يخص عدم مقابلة المشير لهم، لكن بسبب الخلافات الفكرية التي حدثت بين أعضائه اليوم الأربعاء لم يتخذ أي قرار.
وقال د.عثمان حسن المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وعضو "تحالف مرشحي الرئاسة المستقلين"

إن أربعة من الائتلاف ذهبت أول أمس لتحديد موعد لمقابلة المشير وذلك لمناقشة قضية جمع الــ 30 ألف توكيل وتعديل شروط اللجنة العليا للانتخابات وتقديم بعض الاقتراحات، فأخبرهم سكرتير المشير بأن المشير سيحدد موعدا لمقابلتهم خلال 24 ساعة، ولم يتحدد موعد حتي الآن.

وقال اللواء وجيه عفيفي المرشح المحتمل للرئاسة وأحد أعضاء الائتلاف إنه سيقدم غدا بلاغا إلي النائب العام بسبب تجاوز الدعاية الانتخابية لبعض مرشحي الرئاسة عن مليون جنيه علي الرغم من أن القانون نص علي ألا تزيد الدعاية على هذا المبلغ.