رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الفيوم يقوم بجولة بيوسف الصديق

محلية

الأربعاء, 14 مارس 2012 21:40
محافظ الفيوم يقوم بجولة بيوسف الصديق
الفيوم - سيد الشورة:

قام المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم اليوم الأربعاء بجولة ميدانية بمركز ومدينة يوسف الصديق تفقد خلالها قرية الحامولي والمصرف القاطع.

وأصدر توجيهاته لرئيس هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم بضرورة إحلال وتجديد المدرسة في قرية الحامولي وإعادة تأهيلها وصيانتها بشكل كامل.
كما عقد محافظ الفيوم لقاء جماهيريًا مع مواطني قرية الحامولي بالوحدة المحلية بالقرية واستمع لشكواهم وقرر تزويد مدرسة إبراهيم الجارحى الإعدادية بـ25 مقعدا لمعامل المدرسة، كما كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بدراسة مشكلة نزول السن بمدرسة رياض الأطفال بجمعية تنمية

المجتمع بقرية الحامولي حتى ثلاث سنوات ونصف ومدى إمكانية تطبيقها على المدرسة وفقا للأسس والمعايير المتبعة وكذلك توفير التغذية المدرسية لتلاميذ المدرسة.
كما قرر المحافظ تحويل مبنى مزرعة الدواجن التابعة للوحدة المحلية بالقرية لمخزن كتب مدرسية لإدارة يوسف الصديق التعليمية.
كما أصدر تكليفات لرئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بتشكيل لجنة تضم مهندسين من الصرف الصحى تقوم بدراسة ومعاينة مشكلة الصرف بعزبة ذو الفقار التابعة لقرية
الحامولى الخميس15مارس وإعداد التقارير والدراسات والتصورات واقتراح الحلول لحل المشكلة حلا جذريا وعرض تقارير اللجنة على المحافظ.
كما كلف المحافظ مدير عام الري بالفيوم بمعاينة طريق الحامولى -المقرانى على الطبيعة واعداد تقرير كامل يعرض على المحافظ لعمل حائط ساند بجانبى الطريق للحفاظ على سلامة المواطنين. 
وأشار محافظ الفيوم إلى أن مشروع المصرف القاطع هو أحد المشروعات التى تنفذها المحافظة للقضاء على مشكلات الرى وحلها حلاً جذرياً، مشيراً أنه تم تنفيذ 70% من حجم الأعمال المدنية والكهروميكانيكية، كما عقد اجتماعاً مع مسئولى شركة المقاولون العرب التى تقوم بتنفيذ المشروع لبحث معوقات التنفيذ وحجم الأعمال التى تم تنفيذها وتذليل كافة الصعوبات التى قد تعوق سير العمل.

 

أهم الاخبار