عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غضب بمدرسة فى الغردقة بسبب الدروس الخصوصية

بوابة الوفد الإلكترونية

تجمهر اليوم أولياء أمور مدرسة الميناء الاعدادية داخل المدرسة للمطالبة برحيل مافيا الدروس الخصوصية بالمدرسة .

وشهدت المدرسة بعد طابور الصباح حضور عدد كبير من أولياء الأمور في حالة انفعال وغضب على خلفية إضراب عدد من المدرسين بالمدرسة والامتناع عن العمل على مدار يومين .
وأكد عدد من أولياء أمور مدرسة الميناء الاعدادية أنهم فوجئوا منذ يومين بإضراب المدرسين وامتناعهم عن العمل والتدريس للطلاب بعد أن أوصى مجلس أمناء المدرسة بضرورة عمل مجموعات تقوية وبالأخص لغير القادرين خاصة بعد تدنى نتيجة المدرسة إلي 38% .
وعندما عرضت إدارة المدرسة الموضوع على مدرسي المواد الاساسية (الرياضيات- اللغة العربية-اللغة الانجليزية) رفضوا الاستجابة لهذا المطلب للارتقاء بمستوى المدرسة حيث يعطى كل منهم دروسا خصوصية بمبالغ باهظة وليس لديهم وقت فتم عمل مذكرة ضد هؤلاء المدرسين والمطالبة بنقلهم ووجهت لمديرية التربية والتعليم، إلا أن وجود صلة قرابة مابين احد

هؤلاء المدرسين واحد القيادات الشعبية حال دون التحقيق في هذه الشكوى .
وأضاف أولياء الأمور أن هؤلاء المدرسين خططوا لإضراب مع مجموعة من زملائهم وطالبوا باقالة مدير المدرسة ونائب المدير بعد ان تم التشديد عليهم فى الحضور والانصراف.
وأوضح أولياء الأمور: "إننا لم نكن نتوقع ان تستجيب لهم مديرية التربية والتعليم وتصدر قرارا بنقل نائب المدير وتعدهم بنقل المدير فيما بعد لذا توجهنا للمدرسة للمطالبة بنقل مافيا الدروس الخصوصية من المدرسة وكفانا طبطبة والاستجابة لمطالب اى اعتصام حتى لو كان المعتصمون والمضربون عن العمل ليس لديهم حق فى مطالبهم" .