رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة طلابية لتجميل جامعة عين شمس

محلية

الأحد, 20 فبراير 2011 17:13


يطلق طلاب جامعة عين شمس صباح غد حملة من أجل تنظيف وتجميل الجامعة ،يشارك فيها مئات الطلاب والطالبات من مختلف كليات ومعاهد الجامعة.

وقد تم توجيه الدعوة إلي الطلاب من خلال صفحة على موقع "الفيس بوك" الشهير، أطلقها الطالب مصطفى الطيب بالفرقة الثالثة بقسم الإعلام بكلية الآداب بالجامعة..

وتبدأ الحملة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء ثورة 25 يناير العظيمة.

والتقى مجموعة من الطلاب المنظمين للحملة مع الدكتور ماجد الديب رئيس الجامعة لعرض أفكارهم ومقترحاتهم بشأن خطة التنظيف والتجميل والتطوير بالجامعة.

وقال بعض المنظمين إن "فكرة هذه الحملة جاءت لهم بعد أن قاموا هم وإخوانهم في ميدان التحرير بتنظيف الميدان بعد انتهاء اعتصامهم من أجل تعريف العالم بصورة الشباب المصري الإيجابي، فلماذا لا تتسع تلك الحملة لتشمل كافة أرجاء بلدنا الحبيبة ولنتقدم بها نحو الأفضل دائما، وقررنا أن نبدأ بجامعتنا أولا لأنها بمثابة بيتي الثاني الذي أقضى فيه معظم أوقاتى لذلك قمت بنشر هذه الحملة على موقع

"الفيس بوك" لما له من قدرة كبيرة على الوصول

للشباب في كل وقت وكل مكان".

وأعرب الطلاب عن سعادتهم من تجاوب إدارة الجامعة للحملة والتي نالت استحسان وتشجيع الديب والذي وافق على الفور على تقديم كافة المساعدات اللازمة للطلاب من خلال توفير أدوات النظافة ووسائل التجميل وأدوات الدهان وكل ما طرحه الطلاب من

معدات. وتشمل الحملة عدة مراحل تبدأ بتنظيف الكليات بداخل الحرم الجامعى وخارجه وتشمل كليات "الآداب - العلوم - الحقوق - الحاسبات والمعلومات - الصيدلة - التجارة – طب الأسنان - معهد البيئة".

وتتضمن الحملة أيضا تجميل الحرم الجامعى من خلال إعادة طلاء الأرصفة وأسوار ومبانى الكليات ، بالإضافة إلى تجديد شعار الجامعة وإعادة طلائه لما يمثله هذا الشعار من رمز للجامعة.

 

أهم الاخبار