رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مخالفات فى إنشاء مرحاض صحى وبيارات بالفيوم

محلية

الثلاثاء, 13 مارس 2012 11:21
مخالفات فى إنشاء مرحاض صحى وبيارات بالفيومصورة أرشيفية
الفيوم –سيد الشورة:

كشفت الرقابة الادارية بمحافظة الفيوم عن مخالفات فى عمليات  مشروع المرحاض الصحى بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم والبالغ قيمتها مليون جنيه والممولة من المجلس الاعلى للشباب والرياضة للأسر الفقيرة بقرى محافظة الفيوم والمنفذة بمعرفة إدارة الانشاءات .

كانت معلومات قد وردت للرقابة الادارية بالفيوم عن قيام مديرية الشباب والرياضة المسئولة عن  عملية إنشاء المرحاض والبيارات لبعض الأسر الفقيرة ببعض قرى الفيوم منها الصالحية وموسى باشا وعزبة تادروس وأبو ناعورة والظالم بمركز سنورس بالتلاعب فى

اعمال الانشاءات وبعرض الامر على العميد بسام صلاح رئيس الرقابة الادارية بفرع الفيوم كلف الرائد وائل محسن كامل بالرقابة الادارية بالفيوم ببحث وكشف تفاصيل هذه المخالفات.
   تم تشكيل لجنة من الوحدة المحلية لمركز سنورس أسفرت عن وجود مخالفات جسيمة وتلاعب فى الاعمال المنفذة  من قبل المقاول المسند له عملية الانشاءات منها إنشاء بيارات وهمية على الاوراق بأسماء أسر لم يتم
تنفيذ هذه المراحيض بمنازلهم بالرغم من ورود أسمائهم فى كشوف مستخلصات انشاء العملية  وانشاء باقى المرحاض والبيارات الملحقة بها بدون غطاء او مجسات للتربة مماتسبب فى انهيار وتصدع بعض المنازل ووجود أعمال لم يتم تنفيذها على الطبيعة أيضا بالإضافة الى تنفيذ وإقامة مراحيض وبيارات بطرق عشوائية لبعض الأسر التى لديها مرحاض فى منازلها.
وتبين أيضا وجود تواطؤ فى عمليات الاستلام بين المقاول المسند إليه العملية وإدارة الانشاءات بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم .
تم استدعاء جميع المسئولين عن العملية بمديرية الشباب والرياضة وإدارة الانشاءات  وإحالتهم للنيابة العامة بالمحضر رقم 9834لسنة 11 إدارى قسم الفيوم والتى تولت التحقيق.    

 

أهم الاخبار