عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عودة العمل بتداول الحاويات لميناء شرق بورسعيد

بوابة الوفد الإلكترونية

عاد العمل بمحطة الحاويات بميناء شرق بورسعيد بعد توقف إستمر لمدة أربعة أيام بسب إضراب العاملين وإعطاء الشركة راحة وأجازة للعاملين بها منعا لحدوث إحتكاكات ومشاحنات.

 وقد نجح العميد عادل الغضبان الحاكم العسكرى ببورسعيد  بالتعاون مع نقابة العاملين بميناء بورسعيد ورئيس هيئة موانئ بورسعيد ورئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشوري في إنهاء إضراب العاملين ضمن 3 شركات قطاع خاص يعملون في مجال الشحن والتفريغ من الباطن مع شركة قناة السويس للحاويات بميناء شرق بورسعيد .

 أعلن اللواء بحري أحمد شرف رئيس هيئة موانئ بورسعيد عن إنتظام حركة تداول الحاويات علي أرصفة ميناء الشرق بعد نجاح المفاوضات مع العمال المضربين عن العمل .. وكانت المفوضات بين أطراف النزاع قد إنتهت إلي إقتناع العمال بالعودة للعمل فورا لوضع حد من الخسائر الفادحة التي يتعرض لها الاقتصاد

المصري مع وعد بدراسة المطالب المشروعة وإيجاد حلول جذرية للمتاح تلبيته منها خلال الأسبوع القادم .

وكان حوالي 400 من سائقي سيارات النقل الثقيل والعمالة الفنية ضمن 3 شركات مقاولات تعمل من الباطن في أعمال الشحن والتفريغ وتداول الحاويات بميناء الشرق قد بدءوا إضرابا مفتوحا عن العمل صباح منذ الجمعة الماضي فى محاولة للضغط على المقاولين الذين يعملون لديهم من أجل زيادة رواتبهم والتثبيت والتأمين الصحي ومزايا أخري لا يتمتعون بها مثل العاملين بشركة قناة السويس للحاويات رغم قيامهم بنفس العمل .