رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

22 مارس..آخر موعد لحجز مقابر الجيزة

مقابر أكتوبر
مقابر أكتوبر

صرح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن آخر موعد لتقديم طلبات لحجز الجبانات الجديدة التى أعلنت عنها المحافظة مؤخرا  يوم 22 مارس من الشهر الجارى ، وانه سيتم إجراء قرعه علنية بين المتقدمين يوم  15 يوليو المقبل لاختيار الفائزين وعددهم 2507 مواطن هى عدد الجبانات المطروحة و بمساحات تتراوح بين 20م و40م مربع لكل قطعة.

وأضاف المحافظ أن المحافظة نجحت فى توفير هذه الجبانات بطريق الفيوم و6 أكتوبر لمواجهة طلبات المواطنين المتزايدة  خلال الفترة الماضية للحصول على جبانة .
أكد المحافظ على تحقيق مبدأ الشفافية المطلقة والعدالة فى توزيع هذه القطع وفقاً للإشتراطات التى تم وضعها مؤكدا إلى انه لا مكان للوساطة أو المحسوبية فى توزيع هذه الجبانات وان توافر المعايير التى تم على أساسها طرح هذه الجبانات سيكون المعيار الأساسى والوحيد فى هذا الشأن.
من جانبة أشار اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة أن الشروط التى حددتها المحافظة تتضمن أن  يكون سن المتقدم 30 سنة فأكثر وألا يكون قد سبق تخصيص مدفن  له أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى وأن يكون المتقدم مقيم بمدينة الجيزة والقرى التى لا يوجد بها مدافن.
وأضاف أن التقدم يتم عن طريق طلب مسجل بعلم

الوصول بإسم مدير إدارة الجبانات مبيناً به جهة العمل وما يفيد الإعاقة بالنسبة لذوى الإحتياجات الخاصة و تقديم حوالة بريدية بمبلغ 50 جنيه لحساب صندوق الجبانات بالمحافظة يتم سدادها على الحساب رقم 0/87638/450/ 9فى احد فروع بنك مصر أو أحد مكاتب البريد وأن يرفق بالطلب صورة قسيمة الزواج وصورة بطاقة الزوج و الزوجة و إيصال كهرباء و مياه وغاز .
كما أكد السكرتير العام ان القرعه علنية وسوف تقام بين المتقدمين بنادى الشركة الشرقية للدخان فى الموعد الذى حدده المحافظ ، و أوضح السكرتير العام أن القطع المتاحة تشمل 700 قطعة بمساحة 20 م2 بسعر 1900جنيه و1561 قطعة بمساحة 40 م2 بسعر 3802 جنيه و 246 قطعة بمساحة 40 م2 ذات موقع متميز وبها بعض الإنشاءات بسعر 12000 جنيه .