رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملة شعبية للتوعية والنظافة بالقليوبية

حملة شعبية للتوعية والنظافة بالقليوبية

تحت شعار ( مصر بلدنا ) وفي إطار الحملة الشعبية من أجل مصر بالقليوبية، نظم عدد من المنظمات الحقوقية ونشطاء الفيس بوك حملة كبرى لتجميل المحافظة.

وأطلق مركز الحرية لحقوق الإنسان بالقليوبية برئاسة محمود عبد العزيز رئيس مجلس إدارة المركز حملة تثقيفية بمشاركة العديد من رجال القانون والفكر والسياسة من مختلف الأطياف السياسية للتوعية بالتغييرات الدستورية خلال المرحلة المقبلة والتحولات التى طرأت على المجتمع المصرى بعد ثورة 25 يناير.

وأصدر المركز بيانا أكد فيه على ثقة الشعب فى المؤسسة العسكرية المصرية وما لعبته من دور فاعل فى استقرار الوطن ودورها البنّاء فى عملية انتقال السلطة بمصر.

وطالب البيان بالتوقف عن التظاهرات والاعتصامات الفئوية خلال تلك المرحلة الصعبة التى يمر بها الوطن لما بها من تأثير سلبى على مصر واقتصادها ومطالبا بعودة الحياة بشكل طبيعى وعودة الموظفين لأعمالهم ومنح فرصة للحكومة لإصلاح الأوضاع وطالب البيان باستمرار ملاحقة الفاسدين وأعوانهم وقد أصدر عبد العزيز قرارا بتشكيل لجنة قانونية لدراسة كيفية مقاضاة الفاسدين

وملاحقتهم داخليا وخارجيا واسترداد أموال الوطن المنهوبة.

وقد أشار البيان إلى ضرورة توقف عمليات الاعتداء على الأراضى الزراعية وأملاك الرى فى بعض قرى القليوبية ومنها الرملة وورورة التى تم قطع جسر النيل بها فى غفلة من القانون.

وأكد البيان أن المركز فى حالة انعقاد دائم وأنه سيشارك بمراقبية في العملية الانتخابية من أجل اختيار رئيس جديد لمصر.

فى سياق متصل نظم عدد من الشباب حملة للنظافة بجميع شوارع بنها بمشاركة الوحدة المحلية ببنها حيث قام الشباب المشاركون بمختلف أعمارهم برفع المخلفات بالشوارع ودهان البردورات والارصفة واكد عدد من الشباب أنهم سيقمون برسم لوحات فنية تعبر عن حبهم لمصر لتجميل شوارع المدينة.