رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نتائج انتخابات نقابة الزراعيين

محلية

الجمعة, 09 مارس 2012 16:43
نتائج انتخابات نقابة الزراعيينصورة أرشيفية
أ.ش.أ

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الزراعيين نتيجة انتخابات نقابة الزراعيين في محافظات مصر ففى محافظة البحيرة أعلنت عن فوز كبير لمرشحى قائمة "زراعيون لنهضة مصر" الممثلة فى مرشحى جماعة الأخوان المسلمين ، بالاضافة إلى المتحالفين معهم ، حيث حصدوا 13 مقعدا فوق، وتحت السن، وبالإدارات الزراعية وذلك مقابل 4 مقاعد فقط للمستقلين.

حيث فاز بمقاعد فوق السن بالنقابة كل من: حسن عبد المالك، وعبدالباسط الخربوطلى، ونصر عبد النبى محمد، كما فاز مرشحى القائمة بمقاعد تحت السن وهم: أحمد محمد عبد الوهاب العصار، وأيمن محمود عقدة، وحمدى محمد على المغربى .
يذكر أن الانتخابات أجريت على 11 موقعا بالإدارات الزراعية في 11 مركزا بالمحافظة، و6 مقاعد فوق وتحت السن بمجلس نقابة المحافظة، وذلك بعد فوز المهندس زكريا عبد الحى عفيفى بمنصب نقيب الزراعيين بالبحيرة بالتزكية.وفوز 3 مهندسين من جماعة الإخوان المسلمين ممثلين للادارات الزراعية وهم:المهندس على محمود طه إبراهيم ، والمهندس على حسن القاصد، والمهندس عبد العزيز عبد الباسط الرومى بالتزكية .
وفى محافظة دمياط، أعلنت نتائج انتخابات نقابة الزراعيين بالمحافظة حيث فاز التيار الإسلامى بمنصب النقيب فقد فاز هشام أبو عبيه بمنصب النقيب كما فاز كل من: حمدى غربيه، ونهى الذهنى، والسيد عز الدين على مستوى المحافظة فوق السن .
كما فاز كل من: نادر أحمد جاد من مركز دمياط، وعبد الفتاح الشرقاوى من مركز كفر سعد وأحمد الصلاحى من مركز فارسكور، وعبد الحميد عامر من كفر البطيخ، وناجى السميس من الزرقا.

  وفى محافظة كفرالشيخ، أعلن المستشار السيد أبو كيلة المشرف على انتخابات نقابة الزراعيين بالمحافظة عن فوز المهندس أحمد رمزي عبد العزيز بمنصب رئيس فرع نقابة المهن الزراعية بالمحافظة، وفاز بعضوية النقابة فوق السن ثلاثة أعضاء هم: حسن محمود على، وحامد السعيد عبد الحميد ،وصلاح محمد عبد السلام .
كما فاز بعضوية تحت السن ثلاثة أعضاء هم: عمر أحمد عبد النبي خضر، وحسام الدين رجب محمد، وأحمد محمود عبد العزيز البدوي .
كما فاز بمندوبية المراكز أحمد

على محمد سعد عن مركز كفرالشيخ، وعلي محمد محمد عن مركز قلين، وأحمد نجاح إبراهيم عن مركز سيدي سالم ، و فاز أحمد السيد أحمد عن مركز الحامول، وعبد الحكيم أبو المجد شاهين عن مركز بلطيم، ومحمود السيد القط عن مركز دسوق، والسيد فرحات على عن مركز الرياض ، و رمضان فتحي أبو الفتوح عن مركز بيلا، وفاز بالتزكية عبد العال الشرنوبى عن مركز فوه، ومحمد القلشانى عن مركز مطوبس.
وفى محافظة الإسماعيلية، أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الزراعيين بالمحافظة عن فوز شاكر البنا بمنصب نقيب الزراعيين بالمحافظة خلال انتخابات مجلس نقابة المهن الزراعية عقب حصوله علي 477 صوتا بينما فاز بعضوية مجلس النقابة كل من: مصطفي عبد الحميد وحصل علي 671 صوتا، وعبد الناصر القبيصي حصل علي 546 صوتا، وصالح مصطفي حصل علي 489 صوتا، وتحت السن حصل كل من: أحمد جويد علي 709 أصوات، ومحمد كامل علي 751 صوتا، وعبير خالد علي 570 صوتا، وفاز بالتزكية لعضوية اللجنة العمومية كل من: وليد محسن، وأحمد حسن .

وفي محافظة قنا ، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الزراعية برئاسة المستشار رأفت وزيرى النتيجة النهائية لانتخابات النقابة، حيث فاز بمنصب نقيب الزراعيين بقنا مدني فؤاد حماد بعد حصوله على 864 صوتا يليه المهندس محمد جيلاني ب 820 صوتا ، فى حين حصل الدكتور محمد سليمان " مرشح جماعة الإخوان المسلمين على 626 صوتا.
وعلى مستوى مجلس الإدارة ، فاز المهندس عادل سرور والمهندس عبد الموجود أبوالفضل والمهندس محمد زين العابدين بمقاعد فوق السن ، أما على مقاعد تحت السن فقد فاز من المهندس إسماعيل محمود عطا والمهندس عادل شحات والمهندس محمود غريب .
جدير بالذكر أن انتخابات نقابة المهن الزرعية بقنا جرت فى 9 مقارات انتخابية موزعة على مراكز المحافظة وبلغ عدد الأعضاء الذين لهم حق التصويت 10773 عضوا.
وفى محافظة الفيوم ، فازت قائمة" زراعيون لنهضة مصر"بمقاعد مجلس نقابة الزراعيين فى الانتخابات التى أجريت بالفيوم وفاز الدكتور محمد أبو بكر يس بمنصب نقيب الزراعيين بالمحافظة.
كما فازت القائمة بمقاعد عضوية مجلس الفرع المكون من ثلاثة أعضاء فوق السن وهم محمد يوسف يوسف 974 صوتا وجمال إبراهيم الدسوقى 962 صوتا ، ومحمد جمعة ربيع 886 صوتا ، وثلاثة أعضاء تحت السن وهم مصطفى عبد الحميد عبد الفتاح 1227 صوتا ، وحمدى على محمود أبو بكر 1114 صوتا ، وحمادة رجب حسين 1026 صوتا.
كما حققت قائمة " زراعيون لنهضة مصر " الفوز بمراكز اطسا ويوسف الصديق و طامية وابشواى ، بالإضافة إلى بندر الفيوم .
وفاز مرشحون مستقلون بمقعدى مركز الفيوم وسنورس وهما محمد زكى جاد - سنورس ، وشعبان أحمد إبراهيم - مركز الفيوم.
وعلى مقعدى المستوى الإقليمى فوق السن ( الفيوم وبنى سويف ) فاز كل من أحمد عبد الله عبد الرحمن على 1555 (قائمة زراعيون لنهضة مصر) ، وجمال أحمد عبد الله مرجان 315صوتا ، وفى مقعدى المستوى الإقليمى تحت السن فاز كل من عبد التواب صلاح محمد حسين 836 صوتا ، ووفاء محمد عبد السلام 110 أصوات .
وفي محافظة المنصورة ، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الزراعية بالمحافظة فوز الدكتور خالد حسن الحامدى بمنصب النقيب ، كما فاز بعضوية مجلس النقابة كل من عصام الديم فياض و محمد ابراهيم ملح وناجى ابراهيم صالح.
وفاز بذات العضوية تحت السن كل من محمد سامى طه و الدكتور مدحت عصام محمد والدكتور وائل احمد خليل.
وفى محافظة القليوبية ، أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الزراعيين بالمحافظة عن فوز المهندس محمد رضا حسن بمنصب نقيب الزراعين بالمحافظة ، حيث حصل على 1465 صوتا بينما حصل المهندس عبدالعال نصر اقرب المنافسين على المنصب على 532 صوتا وفى العضوية فوق السن فاز كل من محمد سامى سعد واسامة محمد غريب والسيد قنديل والأعضاء تحت السن فاز كل من بلال يوسف وحمدى زعلول وعادل شرف.
وكانت انتخابات نقابة الزراعين بمحافظة القليوبية قد شهدت اقبالا كبيرا من الناخبين للادلاء باصواتهم فى 23 لجنة انتخابية على مستوى المحافظة منهم 8 لجان فى نادى الزراعين ببنها وتنافس على منصب النقيب 7 مرشحين وبلغ عدد من لهم حق التصويت فى الانتخابات 10 آلاف و550 زراعيا بالقليوبية.
 

أهم الاخبار