رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إقبال شديد بانتخابات "الزراعيين" بالدقهلية

محلية

الخميس, 08 مارس 2012 15:07
إقبال شديد بانتخابات الزراعيين بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر:

انطلقت صباح اليوم منافسات انتخابات نقابة المهن الزراعية بالدقهلية  تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار الدكتور ابراهيم محمد حسانين "نائب رئيس هيئة قضايا الدولة" والمستشار أيمن حسن البقلاوي "نائب رئيس هيئة قضايا الدولة" و المستشار مصطفي محمد شراره "نائب رئيس هيئة قضايا الدولة" .

ويبلغ إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية للنقابة 32 ألف مهندس ويبلغ عدد من له حق التصويت 24 ألف موزعين علي 33 لجنة ويوجد عدد 10 لجان بالنقابة الفرعية بالمنصورة وعدد 23 لجنة موزعة بنوادي الزراعيين بالمراكز الإدارية .
ويترشح عن قائمة "زراعيون لنهضة مصر" علي المستوي الإقليمي المهندس  هيثم علي الجيارة  تحت السن وعلي منصب نقيب اللجنة بالدقهلية الدكتور خالد حسين الحامدي وعدد 18 عضوا للجمعية العمومية .
وشهدت انتخابات الزراعيين في مركز

طلخا سقوط اسم أحد المرشحين وهو أمجد عادل فهمي مرشح عضو النقابة عن مركز طلخا  كما لم تصل بطاقات تصويت علي مرشحي الجمعية العمومية بديوان عام المحافظة فأمر رئيس اللجنة بتصوير ألفين بطاقة وختمها بخاتم النقابة الفرعية وإرسالها إلي لجنة طلخا الذي استغرق ساعتين تأخير في بدأ اللجنة .
كما لم يرد بعض أعضاء الجمعية العمومية في كشوف الناخبين  فأفاد م. أحمد الزحزاحي  أن ذلك بسبب أنه قد يكون العضو بمركز أخر في عمله وهو مسجل به ثم نقل إلينا ولم يقوم بتغير محل الإقامة والنقل بالنقابة وقد يكون لم يسدد حتى عام 2010 أو سدد متأخر
فلم يرد اسمه لهذا السبب .
وأضاف الزحزاحي أن عدم نزول أسم المرشح أمجد عادل فهمي بطلخا لأنه ضمن كشوف البندر حيث محل عمله وإقامته فكان عليه أن يترشح في المكان المسجل به وليس ضمن مرشحي مركز طلخا .
وقام المرشح أمجد عادل فهمي بتحرير محضر بعدم نزول أسمة ضمن مرشحي مركز طلخا رقم 1260 إداري قسم ثاني المنصورة وقام بتسليمه لرئيس اللجنة القضائية .
كما اشتكي أعضاء اللجنة القضائية المسئولة عن الانتخابات أنه لا يوجد أمن يحمي اللجان لاسيما أنها توجد بحديقة النقابة رغم تأكيد صبري الناغي أمين الصندوق أنه قد أرسل خطاب إلي مدير الأمن بالمديرية لكي تقوم الشرطة بدور التأمين للجان إلا أنه حتى كتابة هذه السطور لم يصل شرطي واحد حتى الآن .
كما قام أنصار قائمة "زراعيون لنهضة مصر" بإقامة خيمة لخدمة الناخبين بالبحث لهم عن أسماؤهم بالكشوف التي شهدت زحام كبير من أعضاء النقابة حتى يسهل عليهم معرفة اللجنة المدون بها اسمه .

أهم الاخبار