رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بمشاركة 50 دولة

تشارك محافظة مطروح لأول مرة فى مهرجان

محلية

الأربعاء, 07 مارس 2012 20:29
تشارك محافظة مطروح لأول مرة فى مهرجان
مطروح – محمد رفعت :

تشارك محافظة مطروح لأول مرة فى مهرجان "معرض برلين الدولي" بألمانيا بوفد ممثلة عن مصر في المعرض الذي يشارك فيه 50 دولة ويشارك وفد مصر كضيف شرف المهرجان طبقا للدعوة المرسلة بمناسبة ثورة 25 يناير وذلك فى الفترة من 6حتى 11 مارس الجارى.

ويقوم وفد محافظة مطروح خلال مهرجان معرض برلين الدولى بعرض المنتجات البيئية والحرفية والأثرية والسياحية لمحافظة مطروح 

.

وصرح محافظ الإقليم اللواء طه محمد السيد أن محافظة مطروح تسعى إلى احتلال مكان بارز على خريطة السياحة العالمية من خلال تعدد مقومات السياحة بها والتى تلقى استحسان الأجانب وذلك من سياحة الشواطئ والسياحة الأثرية والسفاري بسيوة والصحراء الغربية والسياحة العلاجية والبيئية وسياحة المؤتمرات.

وأكد علاء عبد الشكور مدير

عام إدارة السياحة بمطروح أن المحافظة  تشارك بعدد كبير من المنتجات البيئية ومنتجات أشجار النخيل بالإضافة إلى منتجات الصناعات اليدوية التى تتميز بها مطروح من الأكلمة البدوية والتى تحاكى الفلكلور المطروحى البيئى بالإضافة إلى صناعة الفضة التى تشتهر بها واحة سيوة.

وأضاف عبدالشكور أنه سيتم خلال المعرض توزيع برشورات سياحية تعبر عن الأماكن السياحية والأثرية وعيون المياه بواحة سيوة بالإضافة إلى أهم الأنشطة السياحية والزراعية التى تشتهر بها المحافظة وذلك بهدف تحقيق الدعاية السياحية التى تتمتع بها المحافظة.

 

أهم الاخبار