رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لجان شعبية تنتقد لقاءات محافظ الفيوم مع المواطنين

المهندس أحمد علي
المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم

انتقدت اللجان الشعبية فى مركز أطسا بالفيوم أداء المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم فى اللقاءات الجاهيرية التى يعقدها فى المراكز واكدت أنها تحولت الى ما يشبه مكتبا لتلقى طلبات التوظيف من المواطنين .

أصدرت اللجان بيانا أكدت فيه أن المحافظ دأب علي عقد  لقاء جماهيري في كل مركز بصفة دورية وانه كان من المفترض لهذه اللقاءات ان تناقش الجماهير في حل الأزمات التى تواجهها هذه المراكز والقرى الا أنها تحولت الي مكتب لتلقي طلبات التوظيف والتشغيل.
وأكد البيان أن اللجان الشعبية لحماية الثورة في مركز أطسا تري أن هذه الاجتماعات واللقاءات بهذه الطريقة ماهي إلا صناعة للأزمات مؤكدة ان تلقي هذه الطلبات مع عدم وجود وظائف في

القطاع الحكومي هو نوع من الاستهانة بعقول البسطاء من الناس علما بأن كلا من يأتي لهذه اللقاءات يحلمون بالعمل في وظيفة حكومية وليس القطاع الخاص.
واشار البيان إلى انه من الأجدى أن تخصص هذه الاجتماعات لمناقشة المشكلات والأزمات العامة وسبل حلها واقتراح مشروعات واقعية للتعامل مع مشكلة البطالة في المحافظة والاستماع الي آراء وأفكار الشباب في حل المشاكل بدلا من تلقي طلبات الوظائف من أجل إرضاء الناس دون وجود وظائف فى الحكومة  .