رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وقفة لعمال كليوباترا بالعاشر من رمضان

محلية

السبت, 03 مارس 2012 19:26
وقفة  لعمال كليوباترا بالعاشر من رمضانصورة أرشيفية
الشرقية – ياسر مطرى:

نظم عمال شركة سيراميكا كليوباترا بالعاشر من رمضان وقفة احتجاجية داخل أسوار الشركة عصر اليوم السبت ، اعتراضا علي تجاهل المسؤولين لمطالبهم .

وطالب المتظاهرون  بصرف الأرباح السنوية بأثر رجعى عن السنوات الماضية ،  و بدل وجبة شهريا بقيمة 300 جنيها ، و بدل مخاطر لجميع العاملين بالمصانع على ثلاث فئات مختلفة حسب نسبته ونوع  المخاطر التي يتعرض لها العامل في  مكان العمل .

كما طالبوا  بصرف بدل وردية للعمال

الذي يشتغلون في ورادي المصنع الثلاثة  بقيمة 25 جنية عن كل يوم عمل بعد نهاية الوردية الأولي ، والموافقة علي  يومين راحة لجميع العاملين علي مدار الشهر .

وأكد العمال أن هذه المطالب تم الاتفاق عليها مع مسئولي الشركة وممثلي الجيش الثالث الميداني عقب الاعتصام الأخير منذ ثلاثة شهور .

وأعلنوا عدم فض وقفاتهم الاحتجاجية إلا بعد تحقيق

مطالبهم مهددين  بالتصعيد والاعتصام داخل مقر الشركة .

وكان العمال أخطروا مكتب العمل ، وتأمينات العاشر ، وقسم الشرطة والجيش ببداية وقفتهم التي نظموها بعد موعد العمل في نهاية الوردية الأولى لتفويت الفرصة علي أصحاب الشركة اتهامهم بتعطيل العمل، وتزامنا مع وقفة زملائهم بمقر الشركة بفرع السويس .

وتجري الآن مفاوضات بين العاملين ورجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة سيراميكا كليوباترا ، وممثل عن مكتب العمل وتأمينات العاشر ، وبحضور العميد عزيز إدوارد مأمور قسم أول العاشر من رمضان للوصول إلي حلول توافقية بين العاملين والشركة .

أهم الاخبار