رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو . أزمة البنزين تعود للقاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

عادت أزمة البنزين للقاهرة من جديد بعد أن كانت قد شهدت انفراجة خلال الأيام الماضية, فبدت محطات التمويل خالية من أنواع البنزين باستثناء بنزين "95" .

بوابة الوفد رصدت حجم الأزمة من خلال قائدى السيارت ففى البداية يقول محمد محيي أحد سائقي الميكروباصات والذي يعمل بخطي الدقي والجلاء، ان كل من البنزين والغاز غير متوفرين بكل من محطات الجيزة والدقي والاوبرا والعباسية والكيت كات، مشيرا الي ان هناك نقصا شديدا بهذه المحطات بالتناوب مابين الغاز والبنزين ففي يوم يختفي الغاز واسبوع يختفي البنزين والعكس.
ويضيف محمد عبد العظيم احد سائقي التاكسي أن

هناك عددا كبيرا من محطات الوقود بالأميرية لا تتوافر بها كميات كبيرة من البنزين، وقال "اريد تحويل السيارة الي الغاز وذلك لعدم توفر البنزين، وأضاف انه اذا ارتفع سعر البنزين سنشتريه واذا استطاع بني آدم الاستغناء عن رغيف الخبز سنستغني عن البنزين".
واكد ايمن عاطف احد سائقي التاكسي أن
هناك ازمة بالبنزين في منطقة حلوان خصوصا بنزين 80 ، مما يضطر السائقون الي استخدام بنزين 90 غالي الثمن، واضاف انه لم يجد بنزين مما ادي الي ذهابه للمعادي فلم يجد بنزين 90 ولا 92 مما ادي الي تعطل التاكسي فاضطر الي شراء 2 لتر من سائق تاكسي ب"10 جنيه".
واشار عمار محمد احد العاملين بمحطة بنزين إلى أنه لا يوجد ارتفاع في اسعار البنزين لكن هناك مشكلة في كمية البنزيل مشيرا الي ان هناك نقصا كبيرا في الكمية التي تأتي للمحطة التي يعمل بها، مشيرا الي نقص كميات البنزين بالعديد من المحطات.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=G57m1lTOfnI