رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنشاء مركز للإصابات والطوارئ بقنا

محلية

الثلاثاء, 28 فبراير 2012 22:33
إنشاء مركز للإصابات والطوارئ بقنا
كتب- أمير الصراف:

قرر مجلس جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الموافقة على المبادرة التي تقدم بها بعض أعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة بشأن التبرع بأجر يوم من رواتبهم لدعم الاقتصاد الوطني.

ووافق المجلس على إنشاء المركز الطبي الألماني المصري للإصابات والطوارئ بجامعة جنوب الوادي بقنا على مساحة 45000 متر مربع حوالي " 11 فدانا".
وتعيين الدكتور سعد زغلول رضا في وظيفة أستاذ بعلوم قنا والدكتور محمد

فتحي الأمين في وظيفة أستاذ بعلوم أسوان والدكتور خالد صلاح الدين إبراهيم والدكتور رمضان عبد الله محمد في وظيفة أستاذ مساعد بعلوم قنا.
ووافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من الدكتور غلاب حسين محمد بآداب قنا والدكتور محمد السيد كامل بتربية نوعية قنا والدكتورة إيمان محمد ممدوح بزراعة قنا والدكتورة ولاء جمعة
محمد بتربية أسوان والدكتور طارق حسن محمد حسن بهندسة الطاقة بأسوان.
ومنح المجلس درجة الدكتوراه لكل من الطالب محمد عباس السيد ومحمد مصطفى محمد وعادل محمد محمد عبد القادر وعواطف سعد الدين أحمد بعلوم قنا والطالبة شوزان نشأت عبد الرازق بآداب قنا والطالبة أمل جابر عوض بكلية الخدمة الاجتماعية بأسوان.
كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير للطالبة منى عبد المجيد سليم وصفاء مغربي علي وأبو بكر علي سيد وسامية أسعد محمد بكلية التربية بقنا والطالب حمدان سعد نجار عثمان ومحمد سيد إسماعيل حسن بآداب قنا.
 

أهم الاخبار