مستأجر حديقة الصفا بدسوق يرفض تسليمها

محلية

الخميس, 17 فبراير 2011 09:22
كفر الشيخ - مصطفى عيد وسعيد حجر:

حديقة الصفا

رغم انتهاء العقد المبرم بين الهيئة العامة للطرق والكباري ومستأجر حديقة الصفا الموجودة أسفل الكوبري العلوي بدسوق إلا أن الأخير ماطل في تسليم الحديقة.

ويرفض المستأجر تسليم الحديقة بما فيها من منشآت حسب الإقرار رقم (1) والمقدم منه للهيئة في 5/5/2008 فور انتهاء مدة التعاقد الذي كان بدايته في 15/1/2007.

ويرجع السبب في رفض المستأجر تسليم الحديقة إلى مخالفة سكرتير عام محافظة

كفر الشيخ وعبد الناصر الدمياطي رئيس مركز ومدينة دسوق المخلوع للقانون والتواطؤ معه وتسهيل عملية الاستيلاء على الحديقة وإهدار المال العام في إعادة تأجير الحديقة مرة ثانية.

كانت الإدارة المركزية بمنطقة وسط الدلتا للطرق والكباري قد أرسلت في 17و18/10/2010 كتابها إلى كل من السكرتير العام للمحافظة ورئيس الوحدة المحلية لمركز

ومدينة دسوق ومأمور مركز شرطة بندر دسوق ومدير أمن كفر الشيخ متضمنا الطلبات المحددة بإلغاء ترخيص التشغيل الممنوح لمستأجر حديقة الصفا الموجودة أسفل الكوبري العلوى على مساحة 20 ألف متر مربع واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضده لانتهاء مدة العقد الذي تم بينه وبين الهيئة العامة للطرق والكباري.

وطالب كتاب الهيئة بإلغاء ترخيص التشغيل الممنوح له من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق وغلق المنشأة لمخالفتة لأحكام قانون المزايدات والمناقصات وانتهاء العقد ووقف النشاط حفاظا على المال العام.

 

أهم الاخبار