رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

10ملايين جنيه لإنشاء مركز شرطة البدرشين

محلية

الاثنين, 27 فبراير 2012 12:41
10ملايين جنيه لإنشاء مركز شرطة البدرشين
كتب - هشام الهلوتى ورضا سلامة:

أعلن د.علي عبد الرحمن محافظ الجيزة عن إنشاء مركز شرطة جديد للبدرشين ليكون بديلا للمركز الذى احترق خلال أحداث 25يناير.

وقال: "إن أهالي البدرشين قاموا بتوفير مقر مؤقت لمركز شرطة البدرشين وتجهيزه  لحين الانتهاء من إنشاء مركز الشرطة الجديد وتعهدت محافظة الجيزة بإنارته ورصف ورفع كفاءة الطرق المؤدية إليه".
كما وافق عبد الرحمن على تخصيص أحد المباني التابعة للمحافظة ليكون مقرا مؤقتا لمصلحة استخراج وثائق السفر وتأسيسه على

نفقة المحافظة.
من جانبه أكد اللواء عابدين يوسف مدير امن الجيزة أن الوزارة خصصت 10ملايين جنيه لإقامة مركز الشرطة الجديد ليكون مجمعا شاملا لمركز الشرطة ونقطة للإطفاء وقسما للجوازات والأحوال المدنية وتصاريح العمل وشرطة التموين ويخدم مركز ومدينة البدرشين والمراكز المجاورة، مشيرا إلى أن اللجان الشعبية أبدت استعدادها للمساهمة في تأسيس مركز الشرطة المؤقت.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بديوان عام المحافظة مع القيادات الأمنية وممثلين عن أهالي البدرشين بحضور اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة ونائب المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء محمد الشيخ السكرتير العام واللواء احمد عبد الرحيم رئيس مركز ومدينة البدرشين ومحي لبنة عضو مجلس الشعب عن الدائرة.
ومن جانبه، أكد مدير أمن الجيزة أن المقر الجديد لاستخراج وثائق السفر سيخفف معاناة المواطنين من الذهاب لمدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد أو مدينة 15 مايو لاستخراج الجوازات مؤكدا أن هذا المقر سيخدم كافة المناطق الجنوبية بالمحافظة.

أهم الاخبار