رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصر وتحديات التغيير.. ندوة بطب المنصورة

محلية

الاثنين, 27 فبراير 2012 08:43
مصر وتحديات التغيير.. ندوة بطب المنصورةجامعة المنصورة
المنصورة ــ محمد طاهر :

نظم مساء أمس  اتحاد طلاب كلية الطب بجامعة المنصورة تحت رعاية الدكتور عبد الخالق السيد رئيس الجامعة و بالتعاون مع أسرة فكرة وأسرة الصفوة ندوة ثقافية بعنوان الثورة والعالم – مصر وتحديات التغيير.

استضاف الاتحاد الدكتورة هبة رءوف عزت استاد الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة فى إطار فعاليات الأنشطة الطلابية وعقد لقاءات لرموز الفكر والثقافة بمصر .
وأعربت الدكتورة هبة عن سعادتها البالغة وهى فى رحاب جامعة المنصورة والتي تعد من الجامعات المتميزة والعريقة ووجهت الشكر للاتحاد والأسر  والمنظمة ولجميع الطلاب المشاركين بالندوة.
وأشارت إلى أن شباب مصر قد قام بثورة حقيقة لأول مرة فى التاريخ المصرى وحمل على عاتقه إسقاط الظلم وضرورة تغيير الفساد، كما تعد الثورة مثالا يحتذى به، وقد أذهلت

العالم فقد استطاعت إرادة شعب أن تتحدى الظلم والفساد لتقول لا فى وجه الظلم .
وأشارت إلى أن الثورة لا تقف عند حد تغيير النظام فقط ولكن هناك مجموعة من الخطوات والإجراءات التي ستعمل على بناء هدا الوطن العظيم بسواعد أبنائه.
وأوضحت أن هناك  تحديات تواجه نجاح الثورة واستكمال أهدافها التي لم يتحقق منها سوى القليل حتى الآن، وفى نهاية اللقاء وجهت الدعوة لجميع الحاضرين بالمشاركة والمساهمة وبدل كل الجهود فى سبيل إنجاح الثورة .

أهم الاخبار