رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إقبال كبير فى انتخابات المحامين بالفيوم

محلية

الأحد, 26 فبراير 2012 10:02
إقبال كبير  فى انتخابات المحامين بالفيوم
الفيوم– سيد الشورة:

شهدت انتخابات نقابة المحامين الفرعية بالفيوم إقبالا كبيرا من المحامين الذين توافدوا على مجمع المحاكم بالفيوم والمحاكم الجزئية بمراكز المحافظة للإدلاء بأصواتهم منذ الساعات الاولى من بدء عملية التصويت.

يبلغ إجمالى عدد من لهم حق التصويت 3303 من أعضاء الجمعية العمومية من القيد الابتدائى حتى النقض.
تجرى الانتخابات فى 7 لجان منها 4 لجان بالمحاكم الجزئية فى سنورس وأطسا وطامية وأبشواي و3 بمحكمة الفيوم الابتدائية منهم 2 بندر الفيوم ولجنة واحدة للمركز.
يختار الناخب  النقيب وواحدا على مقعد الشباب ومقعدا واحدا عن كل محكمة جزئية ، بحيث يكون عدد اعضاء مجلس النقابة تسعة أعضاء.
يشرف على إدارة العملية الانتخابية المستشار محمد نبيل عبد الباقى المشرف العام على الانتخابات والمستشارين مصطفى حمزاوى ومحمد معبد وهانى يوسف عن لجان محكمة الفيوم الجزئية .
وقال جمعة احمد اسماعيل المدير الإدارى للنقابة العامة بالفيوم ، إن المجلس المنتخب سوف يتسلم النقابة بعد

إعلان النتيجة وفوز المجلس لإدارة النقابة لدورة مدتها 4 سنوات .
يتنافس على منصب النقيب 6 مرشحين يتقدمهم  محمود الهوارى  نائب رئيس لجنة الوفد بالفيوم والتى كشفت المؤشرات الاولية عن تقدمه على باقى منافسيه وهم  محمد مختار ومحمد عبد العزيزالخولى  وضرغام عبد الله ومصطفى صالح وهشام الدش.
كما يتنافس على عضوية النقابة فى الجزئيات20 مرشحا، فى أبشواى 4 مرشحين وبندر الفيوم 5 مرشحين و2 فى مركز الفيوم و3 مرشحين فى كل من اطسا وطامية وسنورس لاختيار 6 من بينهم بالإضافة الى تقدم 4 مرشحين على مقعد الشباب لاختيار أحدهم لعضوية المجلس.

أهم الاخبار