رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعيينات وقروض بدون فوائد لمصابى الثورة بأسيوط

اللواء السيد البرعي
اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط

كلف اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط جميع وحدات الجهاز الادارى بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات تسليم مصابي ثورة 25 يناير بأسيوط للوظائف التي تم تسكينهم عليها من قبل المجلس القومي لرعاية الشهداء ومصابي الثورة .

كان المجلس قد أرسل 15 خطاب تعيين لـ 15 مصابا من إجمالي 60 مصابا في أحداث الثورة ومحمد محمود ومجلس الوزراء بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وجار إقامة معسكر تدريبي لباقي المصابين لتأهيلهم للوظائف التي سيتم تسكينهم عليها خلال الأيام القادمة.

أشار محافظ أسيوط إلى أن المكتب الاقليمى الذي تم تخصيصه لرعاية أسر الشهداء والمصابين بديوان عام المحافظة يعتبر وسيلة الاتصال المباشرة بين أسر الشهداء والمصابين والمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين بالقاهرة.
أوضح اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام

المحافظة أن أسيوط هي المحافظة الوحيدة التي أبرمت اتفاقا مع الصندوق الاجتماعي بالقاهرة لمنح المصابين قروضا بدون فوائد أو ضمانات لإقامة مشروعات صغيرة تعينهم على مواجهة حياتهم المعيشية وبحد أقصى 50 ألف جنيه للقرض.
وأضاف انه تم بالفعل البدء في صرف شيكات القروض وأضاف يعقوب أن المكتب الاقليمى يسعى إلى تقديم منظومة خدمات متكاملة تشمل فرص عمل ووحدات سكنية واستكمال علاج وإعفاء من المصروفات الدراسية بالإضافة إلى أنه تم إنشاء وحدة العلاج لمصابي الثورة بالمستشفى الجامعي بأسيوط.