رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء انتخابات المحامين بالسويس

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت منذ الثامنة من صباح اليوم الاحد انتخابات نقابة المحامين الفرعية بالسويس وسط حضور كبير من المحامين اعضاء الجمعية العمومية بالسويس والبالغ عددهم 1660 محاميا للتصويت.

ويخوض الانتخابات التى تجرى فى نادى المحامين بالسويس 39 مرشحا يتنافسون على 9 مقاعد منهم 6 مرشحين يتنافسون على مقعد النقيب و5 مرشحين يتنافسون على مقعد الشباب و28 مرشحا يتنافسون على 7 مقاعد للاعضاء.
والمرشحون على مقعد النقيب 6 مرشحون هم: السيد احمد موسى وحسن ابو المجد قناوى وسعيد محمد حسن وعادل حافظ عبدالعزيز وعبدالسلام عبدالغنى عبدالسلام ومحمد ابو المجد المصرى النقيب الحالى المنتهية دورة مجلسة.
والمرشحون على مقعد الشباب 5 مرشحون هم: احمد محمد عبدالرحمن واسلام طة محمد وعادل ابراهيم عطية وعماد محمد عبيد وعمرو غريب عباس. والمرشحون على مقاعد الاعضاء عن محكمة السويس الجزئية 11 مرشحا هم ابوالعلاء فوزى ابوالعلاء واحمد محمد محمود وبهاء محمد

ابراهيم وحميدة مصطفى عبدالحميد وخالد محمد ابراهيم وخالد محمود حسين وصلاح مغربى توفيق وعلى احمد على وعمرو يوسف عبدالعزيز ومحمد صلاح عبدالمعطى ومحمد غريب محمد.
والمرشحون على مقاعد الاعضاء عن محكمة الاربعين الجزئية 17 مرشحا هم: ابراهيم فنجرى ابراهيم وابو الحسن على محمد واحمد ابراهيم احمد واحمد حسن احمد واحمد خليفة اسماعيل واحمد مشالى محمود واسامة احمد محمد واشرف فاروق عربى وحسن حسين شبانة وحلمى ممدوح مرسى وخالد على عمر وعلى انور عبدالبديع وفايق قسطندى سوريال ومحمد كرم سيد ومحمود محمد على وهدى الشاطر محمد وياسر سعيد محمد.