رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو . أفراح بمنيل شيحة بعد عودة أطفالها المختفين

محلية

السبت, 25 فبراير 2012 14:49
فيديو . أفراح بمنيل شيحة بعد عودة أطفالها المختفين
كتب – رضا سلامة ومحمد محروس :

شهدت قرية منيل شيحة بالجيزة حالة من الفرح الشديد بعد عودة الأطفال الأربعة المفقودين منذ الأسبوع الماضى مما أدى إلى اعتقاد الأهالى بأن الأطفال مختطفون .

تسبب اختفاءالأطفال فى قطع الأهالي لطريق القاهرة أسيوط السريع وإغلاقه لعدة ساعات بالحجارة والسيارات وإشعال الإطارات .

انتقلت " بوابة الوفد" إلى منازل أهالى الاطفال الاربعة بقرية منيل شيحة بعد عودتهم إلى منازلهم سالمين.
فى منزل ريفى بسيط بمنطقة الجامع بمنيل شيحة استقبلنا والد الطفل "أحمد ناصر لطفى" سائق بهيئة النقل العام بفرحة عارمة، وقال بأن سعادته لا توصف بعد عودة نجله "أحمد" إليه بعد اختفاء لمدة 4 أيام لم استطع النوم خلالها .

اضاف الأب بعودة ابنى نسيت كل شئ بعد رحلة شاقة فى البحث عنه وفى النهاية وجدناه فى أسوان ولم يكن مختطفا كما ظننا في وقتها بسبب لغز اختفاء ابن جارنا "محمد رجب" فى نفس التوقيت ولأنه يعمل معى سائقا فى هيئة النقل العام مما جعلنا نشك فى اختطافهما، ولكن بعد عودته علمنا منه بأنه استقل القطار المتجه الى الصعيد من محطة الجيزة قاصدا زيارة أقاربه فى سوهاج، ولكن استغرق فى النوم حتى عثر عليه أحد أعضاء مجلس الشعب في أسوان.
واضاف أن نائب مجلس الشعب أخطر القيادات الأمنية بالعثور على الطفل وقام بإعادته لنا على نفقته الخاصة فى طائرة قادمة من أسوان إلى القاهرة، وعلى

الفور انتقلت إلى مطار القاهرة وبرفقتى معاون مباحث أبوالنمرس الرائد هانى عكاشة وتسلمت الطفل وكان من المفترض العودة به إلى مركز الشرطة إلا أن اللواء كمال الدالى أصدر تعليماته بإنهاء إجراءات عودته فورا وتسليم الطفل إلينا فور وصوله إلى مطار القاهرة بعد منتصف الليل.
، وأضاف بأنه يتقدم بخالص شكره للوفد حزبا وجريدة لما قاموا به من تغطية للحدث وإلى لجنة الوفد بمركز الجيزة برئاسة "محمد محروس" الذى لم يتركنا لحظة .

وأضافت والدته "هيام" بأنها لم تعرف طعم النوم منذ اختفاء أحمد وحتى عودته وأكدت لبوابة الوفد أنها لن تتركه يخرج بعيدا مرة أخرى، مشيرا إلى سعادتها البالغة بعودة نجلها وباقى أطفال القرية إلى ذويهم، حيث شعر الأهالى بالخوف والرعب الشديدين منذ لحظة اختفاء الأطفال الأربعة، لدرجة أن أغلبية أهالى القرية منعوا أولادهم من الذهاب إلى المدارس وظلوا يبحثون معنا على الأطفال المختفين حتى عادوا والحمد لله.
انتقلت بوابة الوفد بعد ذلك إلى منزل "محمد رجب" والد الطفل عبدالله 8 سنوات والذى تغيب عن منزله لمدة 4 أيام وهو ابن عمه "رجب حربى" فوجدنا المنزل مملوءا بالأفراح والزائرين للتهنئة بعودة نجلهم وابن عمه.


قال والد الطفل عبدالله محمد قائلا: "لولا توفيق الله وجريدة وبوابة الوفد ما عاد أطفالنا إلينا بهذه السرعة بعد تغطيتها للأحداث لحظة بلحظة منذ بداية قطع الطريق وطوال رحلة البحث عن الأطفال المختفيين، حيث تعامل معنا في البداية ضباط مباحث مركز أبوالنمرس بعدم اهتمام وبعد نشر خبر اختفاء الأطفال تدخل مدير أمن الجيزة وطلب مقابلتنا وكان فى غاية الاهتمام بنا وهو اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة.
وأكد أن بعد رحلة بحث استمرت لعدة أيام توصلنا إلى مكان اختفاء الاطفال، حيث وجدناهم لدى ميكانيكى عثر عليهم تحت منطقة مليئة بالأشجار وسألهم عن سبب وجودهم فقالوا له أنهم فى هذا المكان منذ 4 أيام بدون طعام أو غطاء فى ظل هذا البرد القارص، فأخذهم على الفور إلى منزله وقام بالاتصال بعدة أشخاص من أهالى القرية حتى وصل إلينا فذهبنا إليه على الفور لنجدهم، فأخذتهم فى حضنى وظللت أبكى من شدة الفرح بعودة ابنى عبدالله إلى حضنى وابن عمه إلينا.

ويضيف والد الطفل "رجب حربى" بأنهم يشكرون الله على عودة أبنائهم سالمين وسوف يظلوا حاملين الجميل للوفد ولجنته فى القرية برئاسه محمد محروس الذى لم يتخلى عننا فى أى لحظة.
وتوجهنا إلى منزل الطفلة "سمر محمد" 8 سنوات رفض أهلها الحديث للصحافة معربين عن شكرهم وأنهم يحمدوا الله على عودتها سالمة.

كانت حالة من الرعب سيطرت على منطقة منيل شيحة عقب الإعلان عن اختفاء 4 أطفال فى ظروف غامضة ومنع الأهالى أبناءهم من الذهاب إلى المدارس والخروج من المنازل حتى لا يتعرضوا للاختطاف مما جعل الأهالى تقوم بقطع طريق مصر أسيوط يوم الأثنين الماضى لعدة ساعات وبعد تدخل كبار عائلات القرية ومشاورات مع الأمن تم فتح الطريق.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=0lVj-k6Bc3g

 

 

أهم الاخبار