رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتهام مسئول بأسيوط بإحراق مستندات تكشف فسادا

محلية

السبت, 25 فبراير 2012 12:54
اتهام مسئول بأسيوط بإحراق مستندات تكشف فسادا
اسيوط ـ محمد ممدوح :

أكد عدد من أعضاء حركة 6 أبريل وناشطين سياسيين آخرين بديروط أن رئيس الوحدة المحلية بقرية دشلوط قام بإعدام عدد من المستندات الهامة بالوحدة عن طريق تستره على حريق دون تحرير محضر إعدام المستندات وهو ما دفعهم الى تحرير بلاغ ضده.

وقال وليد زكريا ـ أحد أعضاء حركة 6 ابريل بديروط ـ إن مجهولا قام بإحراق أعداد كبيرة من الاوراق والمستندات الخاصة بالوحدة المحلية أثناء

تأدية صلاة الجمعة، لافتا إلى أن تلك المستندات قامت 6 ابريل بعد الثورة مباشرة بمعاينتها وطالبت بفحصها بعد استيلاء عدد من اصحاب النفوذ على اراضي املاك الدولة بدشلوط الا انها اختفت.

واضاف:"إن ألسنة النيران والدخان التي خرجت من الوحدة المحلية أثارت ذعر الاهالي أثناء صلاة ظهر الجمعة الذين قاموا بإبلاغنا، وعند وصولنا فوجئنا

بمجهول يخرج أعدادا كبيرة من تلك المستندات من تحت سطح الارض بجانب سور الوحدة المحلية من الداخل ويقوم بإحراقها بعد ان انهار سور الوحدة .

وأكد زكريا ان من بين الاوراق اذون صرف ودفع وتقسيم حدود ومستندات خاصة باراضي املاك الدولة مشيرا الى انهم ابلغوا المقدم حسن عبد الغفار رئيس مباحث ديروط وحرزوا عددا من تلك المستندات .
وأضاف عاطف رزق محام انه جار فحص بعض المستندات التي حاولوا إنقاذها في الحريق واذا تبين ضرر من حريقها سيقومون بإبلاغ النائب العام على هذا الفساد .

أهم الاخبار