رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أطباء بمستشفى المنصورة الجامعى يدخلون فى إضراب

محلية

السبت, 25 فبراير 2012 12:02
أطباء بمستشفى المنصورة الجامعى يدخلون فى إضرابمستشفى المنصورة الجامعى
المنصورة ـ محمد طاهر:

دخل أطباء قسم الأنف والأذن بمستشفى المنصورة الجامعى اليوم السبت فى إضراب عن العمل مطالبين بتأمين المستشفيات بعد محاولة الاعتداء على اثنين من أطباء القسم مساء أمس من قبل مرافقين لإحدى الحالات.

وأكد د.أحمد قاسم طبيب بالقسم أن وقائع المشكلة ترجع حينما قام أحد المرافقين لإحدى الحالات وتدعى رشا حسن متولى بالاعتداء بالسب والقذف والاشتباك مع طبيبين بالقسم وهما د.محمد عبد الوهاب، ود.عبد الحميد كمال وقام الأطباء بإخراج الحالة تحت بند "خروج

سوء سلوك" إلا أن مدير المستشفى أسامة الباز أصر على بقاء الحالة وعودتها وألغى الخروج الذى قرره الأطباء خوفا من بلطجة أهل الفتاة المذكورة.

ويضيف أحمد قاسم أن هذه الواقعة لم تكن الاولى من نوعها وأنهم عرضوا مطالب رئيسية لعودتهم الى العمل أهمها عودة الأمن وتوفير الأمن فى مستشفى المنصورة الجامعى.

من جانب آخر تضامنت حركة أطباء بلا حقوق بالمنصورة مع

الاطباء المضربين
، داعين الى إضراب عام للاطباء فى مستشفيات المنصورة الجامعى حتى يعود الأمن لحماية الأطباء بعدما انتشرت حالات الانفلات من هذ النوع.

وأكد د.خالد عبد الرحمن عن حركة أطباء بلا حقوق إن الحركة متضامنة مع الأطباء المضربين مطالبين بتوفير الأمن فى المستشفيات فهى لم تكن المرة الأولى للاعتداء على الأطباء كما أن الحركة دعت الى إضراب عام فى خلال أسبوعين من اليوم فى حالة عدم الاستجابة للمطالب..

ويقوم د.محمد رشاد رئيس قسم الأذن والحنجرة بمستشفي الجامعة ببذل الجهد لإقناع الأطباء بالعدول عن الإضراب وعقد جلسة صلح مع الطرف الثاني للمشكلة من مرافقي الحالة.
 

أهم الاخبار