رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نهي الزيني: تعقبوا حسين سالم. فيديو


ناشدت د. نهي الزيني نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية المواطنين بأن من يعرف معلومات موثقة عن قضايا الفساد وعن ممتلكات رجل الأعمال حسين سالم في مصروعن أمواله المهربة في الخارج فعليه تقديم هذه المستندات إليها .

وأكدت المستشارة أنه تم التحفظ وتجميد أموال عائلة مبارك في بنوك سويسرا مطالبة بالحصول علي أمر بإيقاف حسين سالم لكي لا يُهرب أمواله للخارج ,حيث إن أغلب أمواله واستثماراته بسويسرا .

وأضافت خلال لقائها ببرنامج الحياة اليوم أن هناك إجراءات يعرفها المحامون السويسريون إذا كانت لديه جنسية أخري وكيفية إيقافه قائلة :" حتي ولو عنده جنسية أخري فليس من حقه أن يسرق أموال المصريين ويهرب فنريد محاكمة من قتلوا شهدائنا والقصاص منهم " .

وعاهدت أسر الشهداء بأنها لن تترك دماء الشهداء وحقوقهم وستثأر منهم مضيفة أن التسامح المصري لا يعني تركه لحقوقه أو أمواله المسلوبة .

وذكرت الزينى أنه كان يتم التدخل بأشكال عديدة لعدم فتح ملفات الفساد , وأنه يجب فتح جميع ملفات الفساد مثل التي قدمها الدكتور جودت الملط رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ,ولكنها كانت تجمد بالمكاتب والأدراج قائلة إن هذه الملفات ستتحرك بعد تجميدها لسنوات عديدة مشيرة إلي أن هناك جرائم لا تسقط بالتقادم .

شاهد فيديو