رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الأقصر يفتتح مركز مدينة البياضية

محلية

الخميس, 23 فبراير 2012 09:09
محافظ الأقصر يفتتح مركز مدينة البياضية
الأقصر- شيرين النجار:

افتتح محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد  مبنى مركز ومدينة البياضية، ويعد مركز مدينة البياضية من أكبر وأهم المدن التابعة للمحافظة حيث تصل مساحته إلى 43.64 كم مربع ويبلغ عدد سكان مدينة البياضية ما يقرب من 80017 نسمة.

وقد استمع محافظ الأقصر خلال الافتتاح إلى عرض قدمه رئيس مجلس مدينة البياضية العميد أيمن على كامل موضحاً التطويرات والتجديدات التى طرأت على مدينة البياضية فى كافة المجالات الصحية والتعليمية والخدمية حيث تم تزويد المدينة بعدد 2

وحدة صحية معدة لأستقبال مختلف التخصصات كما تم نقل وحدة الغسيل الكلوى وتجديدها لتسع 30 مريضا فى نفس الوقت أما على الجانب التعليمى فتم إنشاء ما يقرب من 100 فصل لمحو الأمية من خلال التعاقد الوزارى للتربية والتعليم هذا بالإضافة إلى المشروعات الخدمية التى تخدم المواطنين من الكهرباء والصرف والصحى والمياه وغيرها من خدمات.
وأكد رئيس مجلس مدينة البياضية أن التطويرات
التى نفذت فى المدينة ترجع إلى تعاون الاهالى مع الهيئات المسئولة لتنفيذ المشروعات وإدراكهم حجم المسئولية الاجتماعية على عاتق كل مواطن من خلال القيام بالأدوار المختلفة.
كما شدد محافظ الأقصر على أن المحافظة على أتم الاستعداد للتعاون مع المواطنين من أهالى البياضية بما يحقق الخير لهم مع إيجاد أفضل الأساليب لتناول مشاكلهم والعمل على حلها بما يلبى تطلعاتهم وما يطمحون اليه من حياة كريمة بعد ثورة 25 يناير.
الجدير بالذكر أن مبنى مركز مدينة البياضية يقع على مساحة 1600متر مكون من 3 قطاعات تشمل العديد من المكاتب الأدارية بتكلفة مليون ونصف جنيه لأعمال الإنشاءات للمبانى والأسوار.

أهم الاخبار