رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الخميس ..عمومية طارئة لسحب الثقة من "خليفة "

محلية

الثلاثاء, 15 فبراير 2011 16:47
كتب -أحمد أبوحجر :

قرر عدد من المحامين عقد جمعية عمومية طارئة بمقر النقابة صباح الخميس المقبل لعزل حمدي خليفة من منصب النقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة المنتمين للحزب الوطنى وتشكيل لجنة لإدارة النقابة يختارها المحامون .

قال أسعد هيكل عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين" إن لجنة الدفاع عن استقلال النقابة وحركتي " محامو 25 يناير" و"محامون بلا قيود" جمعت توقيعات من المحامين وصلت لأكثر من 5 آلاف توقيع
للمطالبه بعزل خليفة.

وأضاف أن المحامين سوف يتقدمون بطلب جديد لرئيس محكمة الاستئناف لمطالبته بتسلم النقابة تنفيذا للحكم بعدم دستورية القانون 100 لسنة 1993 م الخاص بتنظيم العمل داخل النقابات المهنية.

دعا حمدى خليفة نقيب المحامين لاجتماع طاريء لمجلس النقابة لاتخاذ قرار حول تسليم النقابه لرئيس محكمة الاستنئاف من عدمه وبحث تعويض المحامين المضارين من أحداث 25 يناير .

كما طالب جموع المحامين للتوحد ونبذ الفرقة لمواجهة الظروف الحالية التى تمر بها النقابة مهددا بتقديم استقالته من منصبه اذا استمرت الحرب ضده .

وقال" إن الحرب ضده بدأت منذ توليه مسئولية النقابة ولم تنته حتي الآن ,مشيرا إلي أن تعرضه لحملات سحب الثقة منذ إعلان فوزه في انتخابات النقابة .

وأضاف خليفة في بيان أصدره اليوم أنه تحمل ما لم يتحمله بشر لتحقيق برنامجه الخدمي الذي وعد به المحامين وموضحا أن المواجهات التى تعرض لها لن ولم تنته مشيرا إلي صعوبة استمراره في منصبه حال استمرار هذه الأجواء الطاردة .

 

أهم الاخبار