رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لبيب يمنح شباب الإسكندرية دور "الرقابة"

كلف محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب شباب الإسكندرية بالدور الرقابى علي كافة المشروعات والخدمات التى تنفذها المحافظة خلال الفترة القادمة على أن يتم تخصيص مقر دائم لهم داخل المحافظة والتنسيق فيما بينهم وبين كافة الجهات التنفيذية. وأعلن لبيب خلال لقائه اليوم "الثلاثاء" بمكتبة الإسكندرية مع شباب من كافة الأطياف السياسية والمستقلين عن تنفيذ إستراتيجية جديدة للمحافظة، يكون للشباب بها دور رئيسى ورقابى وتنموى.

وقال لبيب إن مصر تتطلع إلى عصر ديمقراطى جديد يعتمد علي المشاركة من جانب كافة أطراف المجتمع خاصة الشباب والاستفادة من قدراتهم على العمل والتخطيط للمستقبل وبناء قاعدة للنهوض بالبلد وتحقيق الاستقرار والتنمية خلال المرحلة القادمة

.

وأكد أنه يجب الاستفادة من القدرات الهائلة للشباب وتسخيرها لخدمة الوطن وتحقيق التنمية وتوفير فرص عمل لهم فى أسرع وقت مع ضرورة تمثيل الشباب بالمجلس الشعبى المحلى للتعرف على متطلباتهم وأفكارهم في شتى المجالات.

وأكد ممثلو شباب الإسكندرية أن الثورة حققت العديد من مطالبهم المرجوة، مشيرين إلى ضرورة الاعتراف بدور شباب محافظتى الإسكندرية والسويس فى تحريك الثورة وتحقيق كافة الإنجازات وألا ينحصر الدور على شباب التحرير .