رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الداخلية يتفقد الحالة الأمنية بأسيوط وسوهاج

اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بزيارة لمدة 48 ساعة إلى محافظة أسيوط وسوهاج فى إطار جولاته للتواصل مع ضباط وأفراد الشرطة، والتعرف على المشكلات التى تواجه قطاع الشرطة فى المحافظتين.

وأكد إبراهيم قبل مغادرته ديوان الوزارة أن جولاته بمحافظات الصعيد تستهدف  الوقوف على الحالة الأمنية بمدن الصعيد، وتطبيق رؤيته الأمنية فى الحفاظ على أمن وأمان المواطن، وصد أى محولات لإحداث الفتنة، بوجود تعاون مستمر بين الشرطة والقيادات الشعبية.
يلتقى الوزير خلال الزيارة بضباط وأفراد الشرطة بمديريتى أمن أسيوط وسوهاج، ويناقش الجهود الأمنية فى السيطرة على الشارع وتكثيف التواجد الأمنى وتوفير الإمكانيات لتحقيق الأمن بمحافظات الصعيد .
ومن جانبها تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على مسجلين خطر من قبيلتى الأشراف والحميدات، واللذين كانا لهما دور

فعال فى إشعال الفتنة بين القبيلتين قبل توقيع الصلح بينهما منذ أيام.
وأكد مصدر أمنى مسئول ضبط  أشرف م.أ" وشهرته "أشرف خليل" شقى خطر من قبيلة "الأشراف، و"حمام ح.ع" وشهرته "حمام الشمام", المطلوب ضبطه وإحضاره فى عدة قضايا حريق عمد, وسرقات, وتعدى من قبيلة "الحميدات، فى إطار قيام الشرطة بحملات أمنية لاستهداف العناصر الإجرامية التى شاركت فى تلك الأحداث من القبيلتين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار استمرار الحملات الأمنية المكثفة لضبط الخارجين على القانون وفرض الأمن.