رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يحذر المسئولين فى مواقعهم ويمنحهم فترة اختبار

محلية

السبت, 18 فبراير 2012 11:50
محافظ أسيوط  يحذر المسئولين فى مواقعهم ويمنحهم فترة اختبارالسيد البرعى محافظ أسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح:

حذر اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط كافة المسئولين من رؤساء المدن والمراكز ووكلاء الوزارات المتقاعسين منهم عن العمل باتخاذ أشد الإجراءات ضدهم لتقصيرهم فى خدمة المواطن الاسيوطى معتبرا أنهم جميعا فى فترة اختبار للعمل وسوف يتم بعدها دراسة إجراء حركة تغييرات كبرى لكافة رؤساء المراكز والمدن بهدف إعطاء دفعة معنوية للعمل الخدمي وكذلك تجديد الدماء وسيكون التغيير أيضا بمثابة عقاب لمن أهمل وإثابة لمن أعطى بإخلاص فى عمله .

وشدد على رؤساء المدن والمراكز بالمحافظة بحسن التعامل مع المواطنين وتلبية طلباتهم طالما لم تحيد عن الحق والقانون مشيراً إلى الاجتماع الدوري بمديري الإدارات والمرءوسين الذين بدورهم يجلسون مع المواطنين ويستمعون لشكواهم ... جاء ذلك خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي للمحافظة وأكد على ضرورة متابعة الحصر الكامل والدقيق لأراضي أملاك الدولة بقري ومراكز المحافظة ومخاطبة مديرية الزراعة بهذا الحصر لإزالة التعديات التي زادت بصورة كبيرة فى الفترة

الأخيرة وحمايتها من البلطجية والمتعدين. منوها على إعطاء مزيد من الوقت والجهد للاهتمام بنظافة الشوارع والميادين وكذلك المصالح والهيئات الحكومية مؤكداً على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مسئول لأي مصلحة حكومية لا تقوم بدفع رسوم النظافة حتي ولو كان الديوان العام للمحافظة .
فيما وافق المجلس التنفيذي علي تحويل مجزر ـ مغلق ـ بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط بمساحة 866 م2 إلى مدرسة تخدم أهالي القرية وتوابعها ، كما وافق على إنشاء 4 فصول جديدة بالوحدة المحلية لقرية أولاد الياس بجوار مدرسة الثانوية بأولاد الياس لتقليل كثافة الفصول بالمدرسة .

أهم الاخبار