رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أمناء بورسعيد" يهدد بمنع 200 ألف موظف من دخول المدينة

محلية

الجمعة, 17 فبراير 2012 22:58
أمناء بورسعيد يهدد بمنع 200 ألف موظف من دخول المدينة
بوابة الوفد - متابعات

قال ياسر المزاحى، عضو مجلس أمناء بورسعيد، إن مجلس الأمناء قرر فى اجتماعه الطارئ فى وقت متأخر من مساء الجمعة الرد على الكابتن حسن حمدى، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى بعدة قرارات تصعيدية ردا على هجومه على مدينة بورسعيد من بينها منع أكثر من 200 ألف مواطن من محافظات القاهرة ومحافظات أخرى من العمل فى القطاعات الحيوية فى مدينة بورسعيد.

وقال فى مداخلة هاتفية له مع الإعلامى وائل الإبراشى فى

برنامج "الحقيقة" وتبثه فضائية دريم 2، إنه على الكابتن حسن حمدى، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى أن يبحث عن عمل للآلاف المهددين بقطع أرزاقهم ومنعهم من العمل فى قطاعات بورسعيد الحيوية.
وأوضح أن أعضاء ورئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ويساندهم عدد من أصحاب العقول المتخلفة حولوا بورسعيد إلى "دولة بورسعيد الشقيقة" وأنهم عزلوا المدينة الباسلة التى حاربت الاستعمار
عن مصر، مشيرا إلى أن أهالى بورسعيد لن يسكتوا على ما يحدث معهم.
وأشار المزاحى منفعلا على الإبراشى: "يا أستاذ وائل القرارات التى اتخذت بهدف تجويع بورسعيد لن تنجح لأن أهالى بورسعيد قادرون على حماية بلدهم لأنهم ليسوا خونة وليسوا قتلة حتى يتم تجويع أهلها".
وقال عضو مجلس أمناء بورسعيد، إن مجلس أمناء بورسعيد سيطرد كل العاملين فى مصانع الغاز وشركات السياحة والاستثمار ممن هم ليسوا من أبناء بورسعيد على أن يتولى أبناؤها العمل بدلا منهم، لافتا إلى أن بورسعيد بريئة من دم ضحايا مجزرة الأستاد براءة الذئب من دم بن يعقوب.


 

أهم الاخبار