رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إضراب عمال النظافة بالبحيرة


أعلن عمال النظافة في العديد من المدن والمراكز عن العمل مؤكدين استمرار إضرابهم حتي يستجيب المسئولون لهم في رفع أجورهم المتدنية والحصول على بدل عدوي والحوافز المستحقةو تثبيت المتعاقدين.

كماشهد ديوان عام محافظة البحيرة اعتصامات بالمئات من الحاجزين للوحدات السكنية بمدن ومراكز المحافظة احتجاجا علي قيام البلطجية والخارجين عن القانون باحتلال تلك الوحدات والاقإمة الكاملة بها.وطالبوا بسرعة طرد هؤلاء المحتلين وتسليمها لهم بعد أن قامو بسداد جميع الرسوم المقررة وإجراء القرعة التي أكدت أحقيتهم فيها.

وتظاهر 300من المدرسات والموظفات العاملات بالجمعية النسائية لتحسين الصحة بدمنهور اعتراضا علي تدني أجورهن ووقف حوافزهن وعدم تثبيتهن .

كما أشارت المعتصمات الي وجود مخالفات صارخة بالجمعية وقيام أعضاء مجلس الادارة بتعيين وتثبيت أبنائهم وأقاربهم من الدرجة الأولي بغض النظر عن حاجة العمل في الوقت الذي يرفضون فيه تثبيت وزيادة أجر من مر علي عملهم سنوات طويلة.

كما أعلن عمال النظافة في العديد من المدن والمراكز إضرابهم عن العمل مؤكدين استمرار إضرابهم حتي يستجيب المسئولون لهم في رفع أجورهم المتدنية والحصول على بدل عدوي والحوافز المستحقةو تثبيت المتعاقدين.