رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شعبة المخابز بالدقهلية تستنكر اتهامات نواب البرلمان

محلية

الجمعة, 17 فبراير 2012 13:41
شعبة المخابز بالدقهلية تستنكر اتهامات نواب البرلمانمحمد فوزي رئيس شعبة مخابز الدقهلية
المنصورة ـ محمد طاهر:

استنكر  محمد فوزي رئيس شعبة مخابز الدقهلية ما ردده أعضاء مجلس الشعب أعقاب الجلسة الأخيرة التي عقدت لمناقشة أزمة رغيف الخبز المدعم واتهام بعض النواب لشعبة المخابز وأصحابها "باللصوص".

وأكد فوزي أن شعبة المخابز طالبت بحقوق أصحاب المخابز بكافة الطرق الرسمية والسلمية وطرقنا كافة الأبواب المشروعة ولكن بدون جدوى وكل ما يقدم لنا ليس وعودا كاذبة من جانب وزراة التموين .
وأضاف أن ما نواجهه من اتهامات وادعاءات باطلة تسيء لكرامتنا ونزاهتنا فى جلسة مجلس الشعب وكان يتعين على أعضاء البرلمان أن يعلموا أولا ما هي حقوقنا وما نلاقيه من مماطلة وتسويف من جانب وزارة التموين وما نتعرض له من خسائر

فادحة إضافة إلى تعرض أصحاب المخابز لإساءات  وإهانة وتشويه لصورتنا أمام شعب مصر .
وطالب رئيس شعبة المخابز  إعلان تكلفة الخبز الجديدة والتي انتهى من إعدادها الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء منذ أكثر من سبعة أشهر إلا أن وزارة التموين ما زالت تسوف وتماطل فى إعلان التكلفة الجديدة وان هذه التكلفة المعمول بها حاليا منذ عام 2006 وتبلغ 60جنيها ونحن فى عام 2012 وتبلغ 85 جنيها للجوال وجميع مستلزمات الإنتاج فى زيادة مستمرة وسعر الرغيف والشكارة ثابت وهذا ما نتكبده من خسائر فادحة .

وأكد أن أصحاب المخابز لن يتمكنوا من الحصول على مستحقاتهم  المالية المتأخرة ومدتها 24 شهراً منذ عام 2008 و فروق السولار المتأخر لمدة 5 أشهر  من أصل التكلفة ولا يجوز تأخرهم  رغم تغيير  بنود العقد المبرم منذ عام 2006 .
وأشار إلى أن أعضاء شعبة المخابز بالدقهلية أعلنوا استمرارهم   فى الإنتاج وعدم التوقف  لحظة واحدة كباقي المجالات رغم صبرنا ولكن تحملنا نفد وعدنا لا نقدر على التحمل بعد ما تعرضنا له من إهانة وتشويه لصورتنا فى برلمان الثورة فى الوقت الذى كان يجب ان يكون صوت أعضاء هذا البرلمان هو ما ينادى بحقوقنا ومطالبنا.
وقال فوزي بأنه  سيتم عقد اجتماع طارئ لأصحاب المخابز بالدقهلية يوم الأحد بالغرفة التجارية بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية للوقوف على مطالبنا المشروعة والترتيب لاجتماع أخر مع جميع أعضاء مجلس الشعب على مستوى الدقهلية.

أهم الاخبار