رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوحديد : لن نسمح بالبناء على شبر واحد فى الدلتا

حذر الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى اليوم الإثنين من التعديات بالبناء والتبوير على الأراضى الزراعية فى الدلتا منذ 25 يناير الماضي قال "أبوحديد " سوف نضرب بيد من حديد كل من استغل الظروف ،ولن نسمح بالبناء على شبر واحد فى الدلتا. وأضاف" إنه سوف تتم معاقبة مرتكبي التعديات على الأراضى الزراعية بالبناء أو التبوير بالحبس والغرامة مع إزالة التعديات على نفقة المخالفين كما سيتم توقيع غرامة تعادل 1%من إجمالى قيمة الأعمال المخالفة عن كل يوم يمتنع فيه عن التنفيذ ، مشيرا إلى أن الغرامة لن تسقط بالتقادم أو الوفاة ويتحملها الورثة وفقا للضوابط المنظمة للبناء على الأراضى الزراعية .

من ناحية أخرى قرر أبوحديد تكليف الدكتور حسن شفيق بتولى إدارة هيئة الخدمات البيطرية بصفة مؤقتة بدلا من الدكتورة منى محرز التى لم تتولَ منصبها سوى 12 ساعه فقط .

كان المئات من البيطريين والعاملين بالهيئه قد تظاهروا أمس الأول أمام ديوان عام الوزاره للتنديد بقرار تعيين الدكتورة منى محرز رئيسا للهيئة بدلا من الدكتور محمد الجارحى ،وظل المتظاهرون أمام الوزارة إلى أن حضر أبوحديد والتقى بوفد من الأطباء وقام بتنفيذ مطالبهم .