عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل قافلة طبية لطب المنصورة لدواعى أمنية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت كلية الطب جامعة المنصورة بتأجيل قافلتها الطبية الى قرية بقطارس التابعة لمجلس قروي برج النور مركز اجا والتي كان مقررا لها اليوم وذلك لدواعي امنية .

جاء ذلك إثر تجمهر العشرات من اهالى نوسا الغيط التابعة لمركز اجا امس امام قسم الشرطة اعتراضا على احتجاز سائق توك توك  وتهديدهم بقطع الطريق .
وكان مصدر امني قد صرح بأن سبب الواقعة يرجع لاعتداء  سائق التوك توك على مجند شرطة واعتراض سيارة الترحيلات وهو ما ادى الى تخوف المجند من ان يكون محاولة للتهجم على السيارة من اجل تحرير عدد من المسجونين وتم التعامل مع الموقف باقتياد السائق الى قسم الشرطة وتحرر له محضر فى ذات اليوم وتم عرضه على النيابة .
في حين يذكر الاهالي ان اثناء سير سائق التوك

توك اعترضته سيارة الترحيلات وقام السائق بسبه وهو ما ادى الى غضبه مرددا له نفس السباب مما ادى الى قيام المجند بالاعتداء عليه وسحله الى قسم الشرطة وعندما تدخل النائب حسين سبع "عضو مجلس الشورى عن دائرة اجا" وعده رئيس المباحث بإخلاء سبيله، ولكن هذا لم يحدث بل قاموا بالاعتداء علية مرة اخرى .
ونظرا لوقوع قرية نوسا الغيط على طريق المنصورة اجا وقربها من قرية بقطارس قررت وحدة خدمة المجتمع وشئون البيئة بالكلية تأجيل القافلة لحين استقرار الاوضاع الامنية.