رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمال نادى اليخت يطالبون بإقالة الجمل

محلية

الثلاثاء, 14 فبراير 2012 13:26
عمال نادى اليخت يطالبون بإقالة الجمل
الإسكندرية - السيد سعيد:

يواصل العاملون بنادى اليخت العريق بالإسكندرية  إضرابهم المفتوح للأسبوع الثاني على التوالي. احتجاجا على تدنى الأجور وتدهور  أوضاع النادى  فى الآونة الأخيرة.

طالب العاملون بإقصاء رئيس مجلس إدارة النادى الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم فى عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك وعضو لجنة السياسات في الحزب الوطني المنحل.
انضم بعض أعضاء النادى المؤيدين لعمالة فى مطالبهم المشروعة، وكشفوا عن مفاجآت جديدة بقيام رئيس مجلس إدارة النادي بإلغاء قاعة الفريق فؤاد

ذكرى قائد القوات البحرية السابق وبطل حرب أكتوبر 73، ورئيس مجلس إدارة النادي السابق في السبعينيات، وذلك لتجهيز مكتب فاخر تكلف آلاف الجنيهات لرئيس النادي ونائبه.
كما كشفوا عن قيام مسئول كبير بمجلس إدارة النادي بنقل جزء كبير من الأرصدة المالية  للنادي من بنك إلى آخر مقابل تعيين نجلته في ذلك البنك الجديد.
أوضح الأعضاء أن الجهاز المركزي للمحاسبات
رصد العديد من عمليات إهدار المال العام للنادي على مدار سنوات سابقة والتي كانت سببا في تدهور أوضاع أعرق نوادي الإسكندرية منذ الملكية .
وكان العاملون بالنادي قد قدموا لائحة طلبات مشروعة لإدارة النادي، والتي تتمثل في رفع الحد الأدنى من الأجور وتفعيل مكافآت نهاية الخدمة حسب قرار الجمعية العمومية للنادي وإلغاء قرار مجلس الإدارة المعارضة لذلك،  كما طالبوا بسرعة تثبيت العمالة المؤقتة، ومنع تعسف مجلس الإدارة في تدخله في إعمال رئيس شئون العاملين، والتعامل مع رواتب عمال النادي بطريقة سركي المرتبات وعودة العمل بإذن شهري للظروف الطارئة للعمال .

أهم الاخبار