رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل رد المحكمة فى قضية مديرنيابة اطسا ضد نائب الفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة استئناف بنى سويف "دائرة الفيوم" تأجيل النظر فى طلب رد المحكمة فى الدعوي  التى أقامها محمود عبود مدير نيابة اطسا ضد ياسر سلومة عضومجلس الشعب عن حزب الحرية بالفيوم إلي يوم 11 مارس القادم  .

كان مدير نيابة اطسا قد تقدم بمذكرة الشهر الماضى  للمستشار عمرو سلامه المحامي العام الأول لنيابات الفيوم  اكد فيها ان "سلومه" عضو مجلس الشعب تعدى عليه بالسب أثناء توجهه لمشرحة مستشفي الفيوم العام لمناظرة جثث 3 ضحايا في المعركة الثأرية بين عائلتي العوايضة والمناسفة بقرية أبو جندير .
وقال إنه  حاول التدخل لحضور اهالى  الضحايا عملية المناظرة وهو ما رفضه مدير  النيابة وأفهمهم أنه حريص علي تحقيق العدالة وحفظ الحقوق ، وان "سلومه"قام بسبه بألفاظ لا تليق وتوقعه تحت طائلة القانون مما دعا أهل الضحايا للاعتذار لمدير النيابة الذي باشر عمله في مناظرة الجثث من دون حضور أهلية الضحايا .
واكد  مدير النيابة أنه فوجئ بعد خروجه  من مناظرة الجثة بتكرار السب من قبل المشكو في

حقه وكان ذلك بحضور سكرتير النيابة وثلاثة من رجال الشرطة وأهالي الضحايا .
وقدم عدد من مديري ووكلاء النيابة بالفيوم مذكرة جماعية للمحامي العام الأول لنيابات الفيوم يطلبون فيها التحقيق مع المشكو فيه لما بدر منه في حق زميلهم ومحاولة تعطيله عن أداء عمله ، رفعها المحامي العام الأول بالفيوم للدكتور المستشار عبد المجيد محمود النائب العام  ، ووجهت له النيابة الاتهام بسب وقذف مدير النيابة ومحاولة منعه من أداء عمله ، وقد أكد شهود الواقعة وهم سكرتير النيابة وضابط شرطة واثنان من أفراد القوة المعاونة له أثناء مناظرة هذه الجثث بمشرحة مستشفي الفيوم العام  ما جاء بمذكرة مدير النيابة . .