رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..أصدقاء الفقى: لا شبهة جنائية فى وفاته

محلية

الاثنين, 13 فبراير 2012 21:57
فيديو..أصدقاء الفقى: لا شبهة جنائية فى وفاته
كتب- نهى الطاهر ومصطفى حسين:

نفي أصدقاء وأقارب د.إبراهيم الفقي رائد التنمية البشرية وجود أي شبهة جنائية في حادث وفاة "الفقي"، وذلك حسبما قالت النيابة وتقرير المعمل الجنائي ومفتش الصحة، موضحين أن النار لم تمس جسده وأنه مات مختنقا.

وفي بداية حديثه، قال د.أحمد عبد القدوس مدير التسويق بشركات إنه شعر بصدمة جراء سماعه خبر وفاة رفيقه في مشوار العمل.
وأوضح أن الفقي كان سببا في تغيير حياته، خاصة بعدما شاهد إحدى حلقاته في إحدي البرامج التليفزيونية، حيث

كان يعاني من حالة اكتئاب، ولكنه بعدها شعر بالأمل مرة أخري واستعاد لياقته.
وأضاف خلال عزاء تلقيه عزاء د.الفقي وشقيقته، الذي أقيم مساء اليوم بمسجد آل رشدان بمدينة نصر، استبعد أن يكون حادث وفاته مدبرا، مشيرا إلى أن "الفقي" وشقيقته توفيا نتيجة اختناقهما من رائحة الدخان وأن الأخبار التى تواترت عقب الوفاة عن تفحم الجثث غير صحيحة.
وأشار اللواء أحمد الإتربي مدير أعمال "الفقى" إلي أن حادث وفاته ليس به أى شبهة جنائية وذلك حسبما قالت النيابة وتقرير المعمل الجنائي ومفتش الصحة، مشيرا إلى النار لم تمس جسده .

وأوضح إيهاب الجلاد ابن شقيقة الدكتور إبراهيم الفقى أنه كان موجودا بالمنزل، وقت وقوع الحادث وأن السبب في اندلاع الحريق ماس كهربائى بالطابق السفلى وهو ما أدى إلى اشتعال النيران بالطابق بأكمله.

حيث إن الطابق كان ممتلئا بالزرع والخشب كما أن أبواب المنزل كانت حديدية وهو ما ادى صعوبة دخول رجال المطافئ لإخماد الحريق، مشيرا إلى أن الدكتور ووالدته والحاجة نوال "المربية" توفوا مختنقين.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=IQGr4xTV1jI


 

أهم الاخبار