رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأمين الإمداد بالكهرباء خلال المرحلة الثانية بالشورى

محلية

الاثنين, 13 فبراير 2012 09:38
تأمين الإمداد بالكهرباء خلال المرحلة الثانية بالشورىحسن يونس
بوابة الوفد:

أكد الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة على الدور الذى يقوم به قطاع الكهرباء فى تأمين الإمداد بالكهرباء خلال المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشورى .

وطالب يونس رؤساء شركات توزيع الكهرباء التى يقع نطاق عملها فى المحافظات التى سيجرى بها انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشورى مواصلة جهودهم للعمل على تأمين الكهرباء فى كافة اللجان الانتخابية ولجان الفرز خلال تلك الفترة.
وحث الوزير - فى بيان حصلت البوابة على نسخة منه - على دفع ماكينات الطوارئ لتأمين الإمداد بالكهرباء فى اللجان الانتخابية ولجان الفرز وقيام المتخصصين من شركات الكهرباء بالمساعدة فى مراجعة التوصيلات الكهربائية باللجان الانتخابية .
كما أصدر تعليماته بوقف كافة المناورات والصيانات الدورية خلال يومى الانتخابات ويوم الفرز والغاء كافة الإجازات . 
وطلب يونس استمرار عمل غرف العمليات

خلال فترة الانتخابات التى تم اعدادها على مستوى كل شركة تحت إشراف رئيس الشركة فضلاً عن غرفة العمليات المركزية فى الوزارة لمتابعة الموقف على مدار الساعة.
جدير بالذكر أن انتخابات المرحلة الثانية تشتمل على محافظة الجيزة التابعة لجنوب القاهرة، والقليوبية التابعة لشركتى شمال القاهرة وجنوب الدلتا، والبحيرة ومرسى مطروح التابعة لشركة البحيرة، وكفر الشيخ التابعة لشركة شمال الدلتا، بالإضافة إلى الشرقية والإسماعيلية والسويس التابعة لشركة القناة، وبنى سويف والمنيا التابعة لشركة مصر الوسطى وسوهاج والأقصر وأسوان التابعة لشركة مصر العليا.

أهم الاخبار