عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رأس غارب تعانى من احتلال الباعة الجائلين

بوابة الوفد الإلكترونية

تشهد شوارع مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر هجوما شرسا من الباعة الجائلين بالاضافة الى انتشار "الحمير" فى أهم شوارع المدينة مما تسبب فى حالة من الاستياء يعانى منها المواطنون بسبب إفساد المظهر الحضارى للمدينة.

ويتساءل حمدى فهمى سكرتير حزب الوفد بالبحر الأحمر عن تكلفة هذه المرافق  بالمدينة التى استولت عليها الباعة الجائلون و الحمير برغم تحدثنا كثيرا على ما هو موجود فى مدينة رأس غارب من كم المشاكل التى تحاصرنا يوميا .
واضاف: على سبيل المثال لا الحصر  سوق الخضار الذى احتله الباعة الجائلون بأكمله والذى يقع وسط الكتلة السكنية و يقوم بشل حركة المرور تماما وهما شارعان اساسيان فى المدينة ، مما يعد غير قانونى للباعة الجائلين و المسئولون يعرفون .
وطالب "فهمى" بتدخل  جهاز البيئة الموجود داخل الوحدة

المحلية بالرغم من وجود بديل لهم  هو سوق تم تجهيزه من قبل الوحدة المحلية بجوار المخبز الآلى به  عدد 32 بايكة لهم بدلا من التجول فى شوارع المدينة والقضاء على مظهرها الحضارى و يوجد أيضا سوق بالمدينة على مساحة شاسعة بتكلفة تقريبا مليون و 200 الف جنيه و لكنه خال تماما ولا يستغل الا يوما واحدا فى الاسبوع و هو يوم الجمعة و باقى الاسبوع تسكنه الحمير و الكلاب الضالة.
وطالب  محافظ البحر الاحمر محمود عاصم بالتدخل الفورى لإنهاء هذه الفوضى.