رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المنصورة تودع شهيد مجزرة بورسعيد

محلية

الخميس, 02 فبراير 2012 13:12
المنصورة تودع شهيد مجزرة بورسعيدشهيد مجزرة بورسعيد
المنصورة - محمد طاهر:

خرج الآلاف من أهالى مدينة المنصورة ظهر اليوم فى مشهد جنائزي مهيب لتوديع أول ضحايا مباراة بورسعيد محمد أحمد خاطر"23 سنة سباك وشهرته محمود خاطر" وسط حزن شديد من أسرته وجيرانه بشارع المديرية القديمة.

تعالت أصوات الصياح من أهله وعم الحزن أرجاء المكان وتوافد عدد كبير من أعضاء حركة 6إبريل وحملة دعم حمدين صباحي والبرادعي رئيسا علي منزل الضحية منذ الصباح وسط

ذهول الجميع وعدم قدرتهم على إدراك ما حدث للضحية.
وأكد عدد من جيرانه أنه كان محبوبا من جميع أصدقائه وخرج ليشجع النادي الذي أحبه وانضم إلي الألتراس وخرج في أتوبيس من المنصورة به 25 شابا يشجعون ناديهم بروح رياضية ويعودن مرة أخري ليمارسوا أعمالهم.
وعند وصول الجثة إلي مسجد النصر بالمنصورة أعلن
الشباب عن غضبهم وقاموا بقطع الطريق وتعدوا بالضرب علي ضابط شرطة أثناء مروه من أمام المسجد إلا أن بعض العقلاء تدخلوا وقاموا بتهدئة الشباب وفتحوا الطريق.
من ناحية أخرى، نظم العشرات من طلاب جامعة المنصورة وحركة شباب 6 إبريل وحملة دعم حمدين صباحى مسيرة انطلقت من أمام الجامعة حتى مسجد النصر، مرددين هتافات "الشعب يريد إسقاط المشير"، "يسقط يسقط حكم العسكر"، "اللي بيقتل شعبه وناسه يبقى عميل من ساسه لراسه"، وشارك المتظاهرون أهالى الضحية فى توديعه إلى مثواه الأخير بمقابر العيسوى.

أهم الاخبار